خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. شكوى من الزحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى وتقطيع خط السير

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 07:00 ص
صور.. شكوى من الزحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى وتقطيع خط السير زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل قارئ من مدينة 6 أكتوبر، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تكدس وزحام المواطنين فى الموقف لامتناع السائقين عن التحميل خط سيرهم كاملاً.

 

زحام لامتناع السائقين عن تحميل  أكتوبر والحصرى (1)
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى (1)

 

وقال القارئ فى شكواه: "لدينا شكوى من موقف ميكروباص 6 أكتوبر الموجود فى الجيزة بجوار البنزينة، حيث يمتنع السائقون عن تحميل خط السير كاملاً ويقومون بتقطيع المواصلات من الجيزة إلى مول مصر ودريم  فقط، ثم يقوم بتحملها مرة أخرى للحي السادس، ونفس الأمر بالنسبة لميكروباصات خط سير موقف الحصرى، حيث يمتنعون عن التحميل الحصرى ويقسمون الطريق إلى هايبر وان، ومن هايبر للحصرى، مما يتسبب فى التكدس والزحام فى الموقف  لامتناع السائقين عن تحميل خط سيرهم كاملاً".

زحام لامتناع السائقين عن تحميل  أكتوبر والحصرى (2)
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى (2)

 

زحام لامتناع السائقين عن تحميل  أكتوبر والحصرى (3)
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى (3)

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع.

زحام لامتناع السائقين عن تحميل  أكتوبر والحصرى (4)
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى (4)

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة