خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع"..

الكهرباء: انقطاع التيار فى قرية مسجد وصيف بالغربية لسوء الأحوال الجوية

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:35 ص
الكهرباء: انقطاع التيار فى قرية مسجد وصيف بالغربية لسوء الأحوال الجوية انقطاع التيار الكهربائى - أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، ردًا على ما نشر فى صحافة المواطن فى الأحد 25 نوفمبر الماضى تحت عنوان "أهالى قرية مسجد وصيف بالغربية يناشدون المسئولين لتغيير محول كهرباء".

 

وقالت الشركة فى ردها: "تم مراجعة أعمال الفصل للمحول، وتبين أن انقطاع التيار الكهربائى نتيجة سوء الأحوال الجوية، يوم الجمعة 23 نوفمبر المنقضى، وتم إعادة التيار فى حينه علمًا بأن جهد البداية للمحول فى الحدود المسموح بها وأحماله مستقرة، مضيفة أن الشركة لا تألوا جهدًا  فى اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة سوء الأحوال الجوية، ولضمان سرعة إعادة التيار الكهربائى حال انقطاعه.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك"، لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة