أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ترامب يزور مقبرة آرلينجتون العسكرية ويضع إكليلا من الورود

الأحد، 16 ديسمبر 2018 05:54 ص
صور.. ترامب يزور مقبرة آرلينجتون العسكرية ويضع إكليلا من الورود ترامب يزور مقبرة آرلينجتون العسكرية ويضع إكليلا من الورود
كتب وكالات _ تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، السبت زيارة مفاجئة لمقبرة عسكرية قرب واشنطن لوضع إكليل من الورود، بعد أن كان تعرّض فى نوفمبر الماضى، لانتقادات بسبب إلغائه زيارة إلى مقبرة فى فرنسا للجنود الأمريكيين الذين سقطوا فى الحرب العالمية الأولى.

وجاءت زيارة ترامب لمقبرة آرلينجتون الوطنية قرب واشنطن فى يوم غائم وماطر، وفى أحوال جوية شبيهة بالتى كانت سائدة خلال زيارة كانت مقررة لمقبرة اين مارن شرق باريس، قبل أن يلغيها الرئيس الأمريكى.

وحينها قال ترامب، الذى كان يجرى زيارة لفرنسا للمشاركة فى الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، إن فريقه الأمنى أكد أن الأحوال الجوية غير آمنة للتنقل جوا بواسطة المروحية.

كذلك تعرّض ترامب لدى عودته من فرنسا لانتقادات بسبب عدم زيارته مقبرة آرلينجتون فى ذكرى المحاربين القدامى، وأوضح ترامب لاحقا أنه كان "شديد الانشغال" لكنّه قال فى مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" الاخبارية الأمريكىة "كان يجدر بى أن أفعل ذلك".

وشارك الرئيس حاملا مظلة سوداء كبيرة فى مراسم مقتضبة فى مقبرة آرلينجتون ضمن فاعليات يوم يتم إحياؤه فى مختلف أنحاء البلاد عبر وضع أكاليل على أضرحة المحاربين القدامى.

وفى تصريحات مقتضبة قال ترامب إن الحكومة تنوى شراء قطعة أرض مجاورة لتوسيع مقبرة آرلينجتون التى تضم رفات أكثر من 400 ألف جندى، وقال الرئيس الأمريكى "نحن نعمل على ذلك بجهد كبير، سوف ننجز العمل".

ترامب يزور مقبرة آرلينجتون (1)
ترامب يزور مقبرة آرلينجتون 

 

ترامب يزور مقبرة آرلينجتون (2)
ترامب يزور مقبرة آرلينجتون

 

ترامب يزور مقبرة آرلينجتون (3)
ترامب يزور مقبرة آرلينجتون
ترامب يزور مقبرة آرلينجتون (4)
ترامب يزور مقبرة آرلينجتون 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة