أكرم القصاص - علا الشافعي

3 آلاف فرصة عمل بملتقى توظيف الفيوم برواتب تصل لـ6 آلاف جنيه

الأحد، 16 ديسمبر 2018 08:53 ص
3 آلاف فرصة عمل بملتقى توظيف الفيوم برواتب تصل لـ6 آلاف جنيه ملتقى توظيف
كتب ـ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مديرية القوي العاملة بالفيوم، غدا الاثنين، ملتقى للتوظيف بمركز إطسا، قرية منية الحيط ، ويوفر 3000 فرصة عمل من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 30 شركة ومصنع، برواتب تترواح ما بين 2000 إلى 6000 جنيه.

وقال محمد سعفان وزير القوي العاملة: إن الوزارة من خلال مديرياتها بالمحافظات  تعمل على إقامة هذه الملتقيات لخدمة شباب مصر ومساعدتهم فى الحصول على فرصة عمل، والمساهمة فى حل مشكلة البطالة وخفض معدلاتها.

وأكد الوزير أن الشباب بدأ فى تغيير ثقافة العمل  والاتجاه إلي القطاع الخاص، مشددا علي أن الجهاز الإدارى للدولة متخم بالموظفين، والقطاع الخاص الآن يعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين طبى واجتماعى.

يفتتح الملتقى وليد عبد الرحمن مدير عام المديرية القوى بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة .

وأوضح الدكتور عمرو أحمد فاروق مدير مكتب التشغيل بالمديرية، أن المهن المطلوبة في الملتقي "مشغلى إنتاج، ومراقبى جودة، ومشرفين،  وشيف طباخ جميع التخصصات، ومساعد شيف، وأفراد أمن، ومشرفى أمن، وطيار دليفرى، ووايتر مضيف خدمة،  ومساعد ويتر، ومدير كافيه، وبارستا، وكاشير".

كما تشمل المهن المطلوبة، "خدمة عملاء، ومسئولى مبيعات، وفنى كهرباء، وفنى ماكينات، وسائقين درجة أولى وثانية، ومهندسين زراعيين، وأطباء بيطريين، ومحاسب تكاليف، وفنى حريق، وخدمات نظافة، وعمال تجهيز وتحضير استيوارد، وعامل ماهر CNC، وعامل ماهر  خراط معادن، وفنى ماكينة حفر".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة