خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 16 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه تغيرات فى العمل

يتميز  بقوة الشخصية وثقته فى قدراته كما أنه يسعى دائمًا لبذل أقصى جهوده للوصول إلى النتائج المربحة، ويتميز مولود هذا البرج بأنه من الصعب الوقوف أمامه أو إحباطه، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى التمسك بالرأى والعند، ومن مشاهير برج الثور الملكة إليزابيث الثانية.

إليزابيث الثانية
إليزابيث الثانية

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحدث بعض التغيرات فى العمل اليوم، فيمكن أن تتعرض لبعض الخلافات فيه، ولكن عليك أن تتغلب على هذه الخلافات وتحسين علاقتك بالزملاء فى العمل حتى لا يؤثر ذلك عليك من خلال نظرة المديرين لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تعد أفضل من قبل وتسير كما تريد، فالحياة تبدو أجمل بينكما وتعيشا أيام لا تنسى على الصعيد العاطفى، ويغلب عليكما جو ملائم للمشاعر الرومانسية وهادئ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الإرهاق الجسدى لم يعد سهلًا عليك خاصة اليوم، فإذا استمريت فى إهمال صحتك فستزيد بشدة فى الفترة القبلة، حاول ألا تجعل الآلام تتكاثر عليك وتجعلك تشعر بالكثير من الإرهاق فى حياتك، عليك أن تأخذ وقت راحتك كاملًا للاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

رغم أنك شخص تستخدم عقلك كثيرًا فى تدبير أمور حياتك، إلا أنك فى لحظة ما يسيطر عليك الجنون وتريد خوض مغامرات وخاصة على الصعيد المهنى فحاول أن تركز فى اتخاذ قراراتك وستنال ترقية خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك تتحسن مع الشريك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه بحبه لأهله ويحب التواصل معهم، وهو صاحب شخصية قوية، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص صبور لدرجة كبيرة وطموح، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى ريكى مارتن.

ريكى مارتن
ريكى مارتن

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت شخص بارع فى عملك وصاحب شخصية قوية، ويمكنك استغلال قدراتك فى التأثير على من حولك بجهودك المبذولة فى العمل، فأنت الأقرب لفرصة الترقية والعمل بشكل أوسع، ولكن لا تدع الغرور والكسل يغمرا قلبك، واعلم أن ابتعادك عنهما هو من يجعلك ناجحًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية تتحسن معك بعد أن أهملتها الفترة الماضية، ومن أهم الأشياء فى علاقتك بالشريك أنكما قادران على فهم بعضكما البعض، وكل منكما يعمل على راحة الآخر، فالحياة تبدو أجمل خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الحياة الصحية تبدو جيدة إلى حد ما، كما يمكنك الحفاظ على صحتك بشكل أكثر أهمية، عليك أن تمارس التمارين الرياضية أو المشى فهما مفيدان جدًا لجسمك وصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تتغير الأمور وتتحسن معك خلال الفترة المقبلة وقد تناقش مشروع جديد فى العمل وقد تشارك أحد المقربين لك.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى.. حاول تطوير حياتك للأفضل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، ويتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة انشغالهم الذى يؤدى لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ومن مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى.

هالة صدقى
هالة صدقى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الضغوط قد تؤثر عليك فى العمل وعلى أجواء يومك، وقد تشعر بالإحباط والملل ولكن عليك تفادى هذه المشكلة واستغلالها وتحويلها لشئ إيجابى يشعل حماسك، واليوم إذا ابتعدت عن تحمل المسئوليات الكثيرة سيساعدك ذلك بشكل أفضل فى تطورك على الصعيد المهنى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اليوم ستعيش أجواء من الفرحة أثناء حديثك مع الشريك على الرغم من أنه فى حيرة بين أن يتحدث معك الآن فى ذلك الأمر أم يجعله مفاجأة أفضل، استمر فى علاقتك مع الشريك بهذه الطريقة واعمل على تطوير هذه العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى أنت شخص قلق جدًا على صحتك فعليك ألا تقلق كثيرًا إذا استمريت فى تناول الوجبات الغذائية والصحية وممارسة التمارين والألعاب الرياضية، وذلك بالإضافة لعدم تحملك مسئوليات أكثر من اللازم حتى لا تؤثر عليك فى حياتك العامة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تحدث بعض التغيرات فى الفترة المقبلة فى حياتك خاصة على الصعيدين المهنى والعاطفى، وقد تحقق الكثير من الإنجازات التى لم تفكر بها يومًا، ولكن أعمالك وجهودك فى العمل هما من يجعلاك فى هذه المكانة لدى مديرينك.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتراجع عن أعمالك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بعينيه الساحرتين ونظراته للآخرين، ويحب مواليد برج العقرب الجلوس فى الأماكن الهادئة، ويتسم بأنه شخص طموح ولا يقبل خيانة الأمانة، ومن عيوبه أنه شخص كتوم مما يعجله لا يعبر عن مشاعره، ومن أبرز مشاهير برج العقرب آيتن عامر.

آيتن عامر
آيتن عامر

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الحياة العملية تبدو أفضل معك اليوم فقد تجرى اتصالات وتتحدث عن أعمال تجريها وتقوم بتنفيذها، كما أنك تتحسن فى عملك وتنال إعجاب الكثير من الزملاء فى العمل، شارك الزملاء عملك وساعد فى نشر روح التعاون لتحقيق النجاح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

فى الفترة الماضية كنت تسعى للتقرب من شريك حياتك، واليوم أنت تقترب لذلك، فهو الآن بحاجة إليك ويحتاج لقربك منه، فلا تقلق عليه ولا تشعره بالقلق أثناء حديثك معه، وتحدث معه عن تقديم حلول لبعض المشكلات التى يواجهها، واستمر معه للنهاية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك فأنت بحاجة إلى الراحة وهذا أمر جاد ليس به تهاون، صحتك تتدهور يوم تلو الآخر فعليك الاهتمام بها من اليوم، وعاود ممارستك للتمارين والألعاب الرياضية وحافظ على معدل وجباتك الغذائية الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يبدو أنك مجهد ولكن عليك أن تستمر فى البحث عن عمل مربح لك فى الفترة المقبلة ولا تيأس من ضغوطات الحياة، فأنت شخص ناجح وستصل لما تريد الوصول إليه قريبًا، ولكن عاود تخطيط مستقبلك من جديد ثم انطلق فى التنفيذ لكى تتمكن من تحقيق ذلك.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صحتك لها حق عليك

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والاجتهاد على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان كيم كردشيان.

كيم كردشيان
كيم كردشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اجتهادك فى العمل هو سر نجاحك، فحاول ألا تتكاسل ولا تسمح للأمور الشخصية أن تؤثر على أدائك المهنى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الاستقرار العاطفى فى طريقه إليك، فحاول أن تستمع بالفترة القادمة مع الشريك قدر المستطاع، حتى تتناسى ما مر عليك من مشاكل وعقبات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

صحتك لها حق عليك، لذا فأنت عليك زيارة الطبيب وعمل فحص شامل يشمل تحليل فيروس C حتى تطمئن على صحتك، فأنت اجهدت نفسك كثيرًا بسبب العمل الدائم طوال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

التردد الدائم هى صفة متأصلة فى شخصيتك، فحاول قدر الإمكان أن تحد من شعور التوتر الذى يلازمك حتى لا يترتب عليه بعض المشاكل الأسرية خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتعجل فى علاقتك العاطفية

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى.
ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكتسب مزيد من الخبرات فى مجال عملك، حتى تسمح لنفسك بالحصول على المزيد من الترقيات خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تتعجل فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، فتسرعك فى اتخاذ قراراتك العاطفية هو الشئ الذى يعرضك دائمًا إلى الكثير من المشاكل، فحاول أن تكون أكثر حذرًا قبل الدخول فى أى علاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول السكريات حتى لا تتعرض للإصابة بمرض السكرى، فقد افرطت خلال الفترة الأخيرة فى تناول الحلويات والسكريات بشكل كبير جدًا وملحوظ، فحاول أن تسيطر على الأمر حتى لا يؤثر ذلك على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

اليوم قد تختلف مع بعض أصدقاءك فى وجهات النظر، فحاول أن تكون إنسان ديموقراطى وتتقبل آراء الجميع من دون أن تدخل معهم فى مشادات كلامية.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حالتك العاطفية غير مستقرة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى والراقى، والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم أنهم يميلوا إلى الاستبداد والسيطرة على الآخرين، بالإضافة إلى الثقة التى تصل إلى الغرور، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة.

رشدى أباظة
رشدى أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا يزال لديك زملاء فى العمل لا يتمنوا لك النجاح، فحاول ألا تلتفت لهؤلاء الأشخاص، وضع كل تركيزك فى مهام عملك، ولا تسمح لهم بأن يؤثروا على أدائك المهنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تكون حالتك العاطفية غير مستقرة بسبب تدخلات بعض الأصدقاء، فحاول أن تستفيد من هذا الدرس ولا تدع أى شخص يتدخل مهما حدث فى علاقتك مع الشريك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تزور الطبيب النفسى ولا تشعر بالخجل من الإقدام على تلك الخطوة، فليس كل من زار الطبيب النفسى هو مريض نفسيًا، كما أن الأمر ليس عيبًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش فترة متوترة على الصعيد الأسرى، ولكن عليك ألا تدع هذه الظروف تسيطر عليك وعلى حالتك النفسية، فحاول أن تحل الأمور والمشاكل بوضع حلول وسط ترضى جميع أطراف أسرتك.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة سفر خارج البلاد

البحث عن الصدق فى حياته من أكثر مميزاته، أما العشوائية فى القرارات فهذه أكثر عيوب برج السرطان، ونقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

سوف تشهد نجاحات كبيرة جدًا على الصعيد العملى خلال الفترة المقبلة، فحاول أن تواصل اجتهادك فى العمل وسوف تشهد ترقية كبيرة لم تكن فى الحسبان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريك حياتك سوف يختلق مشكلة من لا شئ، فحاول أن تتغاضى عن ذلك نظرًا لأنه يشعر بإحباط وضغوطات نفسية كبيرة، وهى التى تدفعه لإختلاق المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

نظرك ضعف بسبب الجلوس أمام شاشات الموبايل والكمبيوتر لفترات طويلة، فحاول أن تزور طبيب العيون فى أقرب فرصة، حتى لا يصاب نظرك بمزيد من الضعف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن تأتى إلى طريقه فرصة سفر قريبة خارج البلاد، فحاول أن تدرس هذا العرض جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائى.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من أخطاء الماضى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الخيال الخصب والرومانسية والقدرة على تحمل المسئولية فى المواقف الصعبة، بينما يعتبر الغرور والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.


يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من تجاوز صعوبات الواقع وتطور من قدراتك الشخصية ويساعدك فى ذلك زملاء العمل، ربما ترفض بعض الفرص التى تقابلك من أجل تطوير نفسك، وعليك بالتفكير جيدًا فى ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتجاوز بعض المشاكل العاطفية التى قابلتك فى الفترة الأخيرة، وتصفى الاجواء بينك وبين الشريك ولا تسمح للآخرين بالتدخل بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة اليوم ولا مكان لوجود الكسل فى يومك، فأنت بكامل طاقتك وبحماستك وتشجع أصدقائك المقربين على ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية بإنتظام مما يساعدكم على تطوير مستوى لياقتكم البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ربما تتردد اليوم بخصوص خوض بعض التجارب الخاصة بتطوير مهاراتك الشخصية وعليك بالتفكير جيدًا فى ذلك، تتعلم اليوم من دروس وتجارب الماضى ولا مكان لتكرار نفس الاخطاء التى مررت بها.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخفى مشاعرك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير بواقعية والميل للاستقرار الأسرى والبحث المستمر عن شريك الحياة المناسب، بينما تعتبر العصبية والعناد والأفكار التشاؤمية هى أبرز عيوبه الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.


كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ومخلص فى عملك مما يجعلك تحظى بإشادة المحيطين بك فى العمل اليوم، تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل مع المواقف الصعبة، وهو الأمر الذى تتمكن من تعديله عند منتصف اليوم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تعبر لشريك حياتك عن تقديرك وحبك له بالطريقة المناسبة، وتشاركه اهتمامتك وتقضيا يومًا مختلفًا سويًا فى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لديك اليوم فرصة ذهبية لممارسة التمارين الرياضية فى الهواء النقى بناءً على دعوة صديقك المقرب للقيام بذلك، عند المساء لديك زيارة هامة لطبيب التغذية الخاص بك، وربما يلزمك ببعض التعليمات التى عليك الالتزام بها من أجل المحافظة على الوزن المثالى فى الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تتمكن من التغلب على عيوبك الشخصية اليوم عند التعامل مع الآخرين وتتمسك بالأمل وتبث الطاقة الإيجابية فى نفس كل من حولك، الأيام القادمة تشهد تغييرات واضحة للأفضل على الصعيد المالى.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتمسك بالأمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الشجاعة والعزيمة والقدرة على تجاوز المواقف الصعبة بالأمل والإرادة القوية، بينما تعتبر العصبية والمزاجية والتقلب أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.


أحلام 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تستعين بالأمل اليوم فى مشوارك المهنى وتضع أحلامك أمام عينيك من أجل المزيد من التقدم والتميز الواضح، ربما  ترفض مساعدة المقربين لك ولكنك تفكر فى الأمر عند نهاية اليوم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تمر بمرحلة استقرار عاطفى واضح، وهدوء بينك وبين الشريك ربما يدفعك للتفكير فى أخذ علاقتكما العاطفية لمستوى متقدم خلال أيام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتلقى اليوم تعليمات من طبيبك الخاص بضرورة العودة لممارسة الرياضة خلال أيام حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتتجنب زيادة الوزن بشكل واضح، عند المساء تفرط فى تناول الوجبات السريعة وذلك يضرك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لديك توقعات صحيحة تجاه بعض الأشخاص المحيطين بك، وعليك الانتباه لبعض الشخصيات التى تجيد المكر والتلاعب بمن يتعاملون معهم، عند منتصف اليوم تستجم ببعض الهواء النقى فى نزهة مختلفة.

 

حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبرز إنجازاتك للآخرين

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الشجاعة والإرادة القوية، بينما تعتبر العصبية والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

عمر الشريف (5)
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجتهد فى عملك اليوم وتتمكن من إنجاز مهامك فى الوقت المناسب وتنل إشادة جميع المحيطين بك فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تترك الشريك ينفرد بنفسه اليوم ولا تقاطع وحدته بينما يفكر فى مستقبل علاقتكما، ربما لديك فرصة عند المساء للتحدث معه حول تصفية الأجواء فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر بتحسن واضح فى صحتك بعد فترة من الإرهاق والوعكات الصحية، وترفض الاستعانة بعقاقير طبية جديدة للتخلص من من هذا الشعور بالتعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تعبر عن آرائك بوضوح اليوم، وتنتظر وقت طويل من أجل توفير المال الذى تحتاج إليه، ربما تتواصل مع صديق دراسة قديم عند المساء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة