خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 15/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 15 ديسمبر 2018 12:10 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 15/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج
إضافة تعليق

إذا كنت ممن يحرصون على مطالعة الأبراج بشكل يومى، فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى فكر قبل التحدث

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والتفكير الإبداعى والحس الفنى المختلف، بينما يعتبر التشاؤم والعناد أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

تفتقد للتحدث مع زملاء العمل فى ما يشغل تفكيرك بخصوص عملك فى الفترة الأخيرة، ولديك اليوم أكثر من فرصة للقيام بذلك وتستفد من نصائحهم لك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

عند المساء تلتقى الشريك وتتحدثان كثيرًا عن مستقبل عاقتكما وكيفية تكوين أسرة فى وقت قريب، لا ترفض مشاركته اهتمامته لأن ذلك يقرب الأفكار بينكما بشكل كبير.

برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، ولا تشعر بالإجهاد الذى شعرت به فى الفترة الماضية، ربما تمارس رياضة جديدة عند المساء ويشجعك على ذلك صديق مقرب لك.

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان

أنت شخص حساس للغاية، وتتأثر بآراء المحطين بك، ربما تنتظر إشادة من المحيطين ولكن عليك التركيز أكثر عن تحقيق أهدافك فى وقت قريب.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تترك الآخرين يقتحمون حياتك
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الواقعية فى التفكير والذكاء الحاد، والقدرة على مواجهة الصعاب، بينما يعتبر التشاؤم، والغرور والعصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

برج العذراء على الصعيد المهنى

ربما تحتاج لبعض الوقت لاكتساب خبرات أخرى من أجل إثبات جدارتك فى المنصب الجديد، لا تترك مساحة للمحيطين بك لاقتحام حياتك مهما كانت درجة قربهم لك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

تنتظر حتى المساء وتدعو الشريك لتناول العشاء سويًا لتصفية الأجواء فيما بينكما ولديك أكثر من فرصة لتعويض ما فاتكما  خلال الفترة الماضية.

برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام، عند المساء لديك فرصة لممارسة التمارين الرياضية واليوجا من أجل استرخاء الأعصاب.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء

الفترة المقبلة تتغير فيها أحوالك بطريقة واضحة، وترفض الدخول فى مشاريع استثمارية جديدة دون التأكد من نجاحك فيها، أو ضمان نسبة كبيرة لذلك.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ستتحسن الأمور

يقدم اليوم السابع لمواليد برج  الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بطيبة القلب وتحمل المسئولية، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج شيرين عبد الوهاب.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تملك الموهبة التى تجعلك قادرا على اغتنام الفرص، وتحقيق ما تريد، أنت فقط تحتاج إلى التنظيم والتطور حتى تستطيع أن تمتلك الخبرة المناسبة وإثبات قدراتك فى بيئة العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تستطيع العيش من دون شريك الحياة إذا كان وجوده يسبب لك مزيدا من الضغط والتوتر، فأنت بحاجه إلى الدعم وتفضل أن تقدم هذا الدعم لك ولمن حولك، حتى تستطيع أن تعيش حياة هادئة مستقرة، كما لا تقع فى الحب بسهولة وإذا حدث ذلك سوف تقدم الكثير من دعم وإهتمام إلى شريك الحياة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من بعض الأمراض الموسمية نتيجة لتغيير ظروف الطقس، فينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب، والاستمرار على الأعشاب والصفات الطبيعية فتأتى بنتائج جيدة وتساعدك على الشفاء بسرعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيا، وتكون قادر على تحديد أولوياتك والانتظام فى بيئة العمل مما يساعدك كثيرا على التطور، كما يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر ببعض المواقف الإستثنائية التى لا تحسب لها بالا.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تجادل من حولك
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والعزيمة والطموح، بينما يعتبر العناد والعصبية أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

برج الأسد على الصعيد المهنى

تفكر فى خوض تجارب جديدة فى عملك اليوم، ويساعدك فى ذلك زملاء العمل المقربين لك، لا تحتاج لمجهود إضافى فقط بعض التركيز.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

عبر للشريك عن حبك بأكثر من طريقة تناسبه اليوم وتجنب الجدال معه والخلاف خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك بالتوجه لزيارة الطبيب إذا شعرت بالإرهاق او الصداع اليوم فأنت فى حاجة لمكملات غذائية خلال الفترة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد

تقبل على خطوة جديدة فى حياتك تحتاج لدعم المقربين لك فيها، ولديك اكثر من طريقة لتحقيق أحلامك ولكن عليك بالصبر.

 

حظك اليوم برج العقرب السبت 15/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تغلب على الإحباط فى العمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والثقة فى النفس، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص طموح، ومن عيوبه أنه إذا رغب فى عدم التحدث مع أحد يتعامل معه بشتى الطرق ليبعده عنه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب ميس حمدان.

ميس حمدان
ميس حمدان

برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تشعر بالإحباط والملل وهذا ربما بسبب الضغوط التى تسيطر على أجوائك، ولكن لا تقلق فهذا أمر طبيعى فى هذه الفترة، وهناك بعض القرارات إذا ركزت فيها جيداً قبل اتخاذها قد تنقلك للأفضل وتساعدك على التطور بنجاح وتحقيق الكثير من الإنجازات التي تريد الوصول إليها.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن المغامرات مع الشريك اليوم فالأمور ليست مجدية لفعل ذلك، وحاول أن تتحدث معه في أمور حياته لكى يشعر أنك بجانبه ومهتماً به، حاول دائماً أن تحسن علاقتك بالشريك، وحاول التقرب للشريك والأشخاص الذين تشعر معهم بالراحة أيضاً.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت مجهداً بشدة اليوم نتيجة الضغوط والمجهود الذي فعلته فى الفترة الماضية، وفر طاقتك ونشاطك للقيام بما يعود عليك بالفائدة الصحية ولا تهدر صحتك فى ساعات العمل الإضافية أو الأعمال التى لا تعود عليك بالنفع.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

فى الفترة المقبلة تبحث عن عمل مربح بجدية وتريد العمل بمقابل على غير المعتاد من مواليد هذا البرج، واحذر من الوقوع فى سوء التفاهم مع الشريك حتى لا تحدث خلافات بينكما، وستحقق نجاحاً باهراً فى الفترة المقبلة، ولكن عليك الحذر من الأعداء.

 

حظك اليوم برج الدلو السبت 15/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم رائع عمليا

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده ببراعته في التواصل مع الآخرين، ويتمتع مولود هذا البرج بأنه صاحب شخصية مستقلة، ومن عيوبه أنه شخص متقلب المزاج وعنيد جداً، من أبرز مشاهير برج الدلو ياسمين صبرى.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم يبدو جيداً لك على الصعيد المهني، ويظهر أمامك العديد من الأعمال وهناك عمل كبير فى انتظارك قد تحقق من خلاله الكثير من النجاحات، وعليك أن تظهر ذاتك أمام المديرين والزملاء بالطرق الإيجابية ووضع اقتراحات وأفكار جديدة للعمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تدع الضغوط التى تعانى منها تعرضك لخوض خلافات مع الشريك، فهو لم يتفهم ما تمر به وعليك أن تشرح ذلك له وأن توضح له كيف تسير الأمور، وكن بجانبه أيضاً، حتى تتحسن الأمور.

برج الدلو على الصعيد الصحى

أمورك الصحية أفضل وعلى الصعيد الصحي تتحسن يوماً تلو الآخر، ولم تكن بحالة متدهورة والإرهاق الذهنى والنفسى والشعور بالأمراض هو ناتج عن الضغوطات التي مريت بها.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

فى الفترة المقبلة لأصحاب مواليد برج الدلو تتحسن أمورهم جيداً ويبدو فى غاية السعادة، كما أنهم ينالون فرحة من الشريك أو احد المقربين لهم للترفيه عنه، وقد تحدث ضجة كبيرة في الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم 15/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى كرمك ورومانسيتك يسيطران عليك
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليدها بالاهتمام بالآخرين والكرم والرومانسية من مشاهير برج الجوزاء جونى ديب.

جونى ديب
جونى ديب

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تهتم بكل شىء حولك حتى بزملائك فى العمل، فدائما ما تحب مساعدتهم وحل مشاكلهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

كرمك ورومانسيتك تجعل شريكك يتمسك بك وبسبب اهتمامك بما تحب فتحاول دائما أن تتجنب المشكلات التى قد تزعجة منك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

رغم اهتمامك بالآخرين إلا أنك لا تهتم بصحتك جيدا فدائما ما تهمل نفسك، خصوصا فى أوقات المرض لا تلتزم بأخذ الدواء فى مواعيدها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

من الممكن أن تترشح للقب الموظف المثالى بسبب حب زملائك لك، حياتك العاطفية فى تحسن فشريكك يتمسك بك.

 

حظك اليوم 15/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى مخلص فى عملك وتهتم بصحتك
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية بالقوة والإخلاص، ومن مشاهير برج الجدى جيم كارى.   

جيم كارى
جيم كارى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

إخلاصك لعملك أحيانا يأتى عليك بالسلب، فالجميع من حولك يستغلونك فحاول ألا تعطى كل مجهودك مرة واحدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

رغم قوة شخصيتك إلا أنك مخلص جدا لما تحب ولا تستطيع أن تتخلى عن شريك حياتك تحت أى ظرف من الظروف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحب ممارسة الرياضة يوميا وتهتم بصحتك لكن قد تتعرض لنزلات البرد الشديدة الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تقلل من إعطائك كل وقتك ومجهودك فمن الممكن أن تكون مخلصا لعملك دون الحاجة للأخذ من صحتك العامة.

 

حظك اليوم 15/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحدد أهدافك جيدا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليدها بمعرفة هدفهم، ويتسمون بأنهم ملتزمون فى المواعيد، ومن مشاهير برج القوس براد بيت.

 

براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تلتزم بمواعيد عملك جيدا فلا تحب أن يقول عنك إنك تتأخر فى ميعاد العمل، تحدد أهدافك جيدا مهنيا ولا تتراجع عن مواقفك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إذا كنت تحب أحدا فلا تستطيع أن تبتعد عنه وتعبر عن مشاعرك بكل صدق وإخلاص، وتهتم جيدا بشريك حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تصاب بالبرد سريعا خصوصا مع دخول فصل الشتاء، فحاول أن تتخذ الإجراءات الصحية اللازمة لتتجنب المشكلات الصحية التى ستواجك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تستمر فى محاولة تحقيق حلمك وأهدافك فمن الممكن أن تجد نتائج صبرك وسعيك هذا العام، حياتك العاطفية جيدة فحاول أن تتمسك بالسلوك الصادق مع شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 15/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اليوم مزيج بين فرص العمل وذكريات الماضى

يتميز مواليد برج الحوت بالعاطفة الشديدة ويشتهر مولود الحوت بأنه منفتح فى علاقاته، كما أنهم أصحاب شخصية هادئة، ويتسم مواليد هذا البرج بأنه شخص يتحكم فى ذاته عند اتخاذ القرار ولا يكن متسرعا، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الحوت فردوس عبد الحميد.

فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد

برج الحوت على الصعيد المهنى

يوم جيد على الصعيد المهنى لمواليد برج الحوت، وهناك شراكة مهنية بانتظارك وتظهر أمامك آفاق عديدة للعمل بمقابل ستحدده أنت، لا تقلق من الضغوطات العديدة التى تتعرض لها ولا تستسلم لها، فأحيانا نرجع للخلف لنندفع بشدة، عليك أن تتمسك بما تريد تحقيقه.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تدع الضغوط تؤثر عليك، فقد تستعيد ذكريات علاقة عاطفية سابقة، وتشعر بالحنين تجاه هذه التجربة، ولكن لا ستتمكن من النظر لمستقبلك ومن الأشخاص الذين يحبونك ويتعلقون بك فى الآونة الأخيرة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

عليك الحفاظ على صحتك والنظر إليها ويجب أن تعطيها اهتماماً كبيرا فى الفترة الحالية، واحرص على تناول المشروبات الصحية، وابتعد قليلاً عن المشروبات الساخنة التي تدمنها حتى لا تؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

فى الفترة المقبلة قد تتمكن من تصحيح الأمور وحياتك تبدو أفضل، وسيحدث ما يجعلك تفرح وتستعيد نشاطك وحماسك ولكن عليك أن لا تعتمد على هذا فقط وتنتظر حتى يحدث ذلك، فقم أنت بالنهوض والعمل ولا تيأس.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توخى الحذر
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بطيبة القلب وحب مساعدة الآخرين، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانه نوال الزغبى.

نوال الزغبى
نوال الزغبى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتعرض لبعض المشكلات والاضطرابات فى بيئة العمل، نتيجه لوجود بعض الأشخاص التى تقدم لك السم فى العسل، فكن حذرا وحافظ على مجهودتك وعملك المتقن حتى تحقق ما تريد وتتجنب الخسارة.

حظك اليوم برج الحمل  على الصعيد العاطفى

سوف تتحسن أمورك العاطفية الفترة المقبلة، ويتوقع لك الفلك أنك أخيرا سوف تجد شريك الحياة وتبدأ علاقة عاطفية، أو تعود إلى حبيب سابق ويتحسن الوضع بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل الفترة المقبلة

تشعر بتحسن فى جميع أمورك، سوف تحصل على فرصة عمل جيدة تعطيك قدرك وأهميتك، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى الذى ترغب فيه، كما يتطلب منك الإبداع والتطور حتى تستطيع الحفاظ على ذلك.

 

حظك اليوم السبت 15/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج إلى الراحة والهدوء
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والهمة العالية وصبره الطويل، ويعد العند وتفرده برأيه من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانه فيفى عبده.

فيفى عبده
فيفى عبده

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تعيش فترة من التوتر والضغوطات المستمرة، نتيجة لعملك واهتمامك بمجالات مختلفة، فينصحك الفلك بضرورة الهدوء والحكمة حتى تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بدون خسائر وتعب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من الاستقرار والراحة، فتقدم الحب والتقدير إلى كل من حولك، كما أنك لا تستطيع التعامل مع من لا يقدم لك التقدير والاحترام ولذلك تبتعد بهدوء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من الضغط الذائد الذى يجعلك تصاب ببعض الأمراض وتعمل صحتك، فأنت بحاجة إلى الراحة والهدوء واتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتتخطى هذه الفترة من الصعوبات، فقط التزم الصبر والحكمة، وحافظ على المواظبة فى عملك ومجهودك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة