خالد صلاح

طلعت يوسف : التوفيق لم يحالف المقاصة أمام الجيش

الخميس، 13 ديسمبر 2018 10:25 م
طلعت يوسف : التوفيق لم يحالف المقاصة أمام الجيش طلعت يوسف
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق
 
 
قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة ، منح لاعبي الفريق راحة سلبية يومي الجمعة والسبت ، بعد خوض مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ 17 لمسابقة الدوري العام، وانتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، وتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة بالمركز الثالث لمسابقة الدوري .
 
من جانبه، أبدى طلعت يوسف حزنه من خسارة 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري العام ، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة .
 
وأشار إلى أن التوفيق لم يحالف فريقه خلال المباراة ، واللاعبين كانوا قادرين على العودة  لإحداث اللقاء ، والخروج على الاقل بنقطة التعادل . 
 
وأكد طلعت يوسف، بأنه سوف يستغل الأيام المقبلة، قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام سموحة  لتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات للعودة مجددا إلى الانتصارات .
 
ومن جانبه كشف وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة ، أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة فريق سموحة بالجولة الـ 18 للدوري العام والمقرر لها السبت 22 ديسمبر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وأوضح أن الخسارة من فريق الجيش لم تكن متوقعة على الاطلاق، والجهاز الفني سيعمل جاهدا لتجاوز تلك الكبوة والعودة للانتصارات خلال المباريات المقبلة بالدورى .

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة