خالد صلاح

الدنيا حصل فيها إيه؟.. سانتا كلوز مش بيوزع هدايا السنة دى "فيديو"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 01:00 م
الدنيا حصل فيها إيه؟.. سانتا كلوز مش بيوزع هدايا السنة دى "فيديو" خناقة سانتا كلوز
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

بابا نويل أو "سانتا كلوز"، هو شخصية ترتبط بعيد الميلاد، واشتهر بهيئته المعروفة التى صورتها لها الروايات والأفلام، بأنه رجل عجوز سعيد دائمًا، وسمين جداً، ويرتدى بدلة خاصة من اللون الأحمر، وبأطراف بيضاء، وحزام أسود، ولحية بيضاء جميلة، ويحمل على ظهره حقيبة حمراء ضخمة مليئة بالهدايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Merry Christmas every one 🎄 🎊😈

A post shared by ⒶⓁⒾ 🅐🅑🅞🅤🅣🅡🅘🅐 ♛ (@ali.aboutria) on

بابا نويل، كما صورته قصص الأطفال، يعيش فى القطب الشمالى مع زوجته السيدة كلوز، وبعض الأقزام الذين يصنعون له هدايا الميلاد، و"الأيائل" التى تجر مزلاجته السحرية، ومن خلفها الهدايا، وكما نعرف سانتا كلوز، فإنه يهبط من مداخن مدافىء المنازل، والنوافذ المفتوحة، ليوزع الهدايا على الأولاد، بمناسبة أعياد الميلاد.

سانتا كلوز مش بيوزع هدايا
سانتا كلوز مش بيوزع هدايا

 

تلك هى الصورة التى جسدتها لنا القصص والأفلام، ولكن يبدو أن الواقع مختلف قليلًا عن تلك الصورة الخيالية، فمع نهاية عام 2018، لم يحمل "سانتا كلوز" معه الهدايا للأطفال، بل نقل الذعر والقلق فى الشوارع، وهو ما تجسد فى مشاجرة نشبت بين مجموعة من الرجال اللذين ارتدوا ملابس بابا نويل، واشتبكوا فيما بينهم وتبادلوا اللكمات فى الشارع.

مشاجرة بين أشخاص يرتدون زى بابا نويل
مشاجرة بين أشخاص يرتدون زى بابا نويل

صورة "سانتا كلوز"، السيئة التى ظهرت فى مقطع الفيديو المصور فى إحدى البلاد الأوروبية، تسببت فى مشاجرة غريبة بين أشخاص من المفترض أن يقوموا بدور مجتمعى هام لنشر السعادة والبهجة بين المواطنين والأطفال خاصة، إلا أنهم بدلًا من ذلك نقلوا الخوف والذعر إلى الشارع، وعطلوا حركة المرور.

خناقة سانتا كلوز
خناقة سانتا كلوز

 

مشاجرة بين أشخاص يرتدون زى سانتا كلوز
مشاجرة بين أشخاص يرتدون زى سانتا كلوز

 

سانتا كلوز يعطل المرور
سانتا كلوز يعطل المرور

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة