أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ الإسكندرية يشارك فى حفل أداء القسم المهني ل٨٠٠ خريج بكلية الصيدلة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 12:23 ص
نائب محافظ الإسكندرية يشارك فى حفل أداء القسم المهني ل٨٠٠ خريج بكلية الصيدلة جانب من الحفل
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، مساء أمس، حفل أداء القسم المهنى لصيادلة الإسكندرية دفعة 2018، حيث أدى حوالى 800 خريج القسم المهنى، وسط حضور أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة من كليات الصيادلة بجامعة الإسكندرية، والذى تنظمه نقابة صيادلة الإسكندرية، وذلك بحضور دكتور محيى الدين عبيد نقيب عام صيادلة مصر، والدكتور محمد أنسى الشافعى نقيب صيادلة الإسكندرية، والدكتور العميد هشام شاهين رئيس القطاع الطبى فى المنطقة الشمالية العسكرية.

 

وفى كلمته؛ نقل أحمد جمال تحية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وترحيبه بجميع الحضور، وأعرب عن اعتزازه بحضور حفل أداء القسم المهنى لصيادلة الإسكندرية وسط الطلاب والطالبات الخريجين، موضحًا أن هذا اليوم يعد ثمرة جهدهم طوال سنوات الدراسة. وقدم خالص التهانى للخريجين على نجاحهم متمنيًا لهم التوفيق فى حياتهم العملية المقبلة.

 

ووجه نائب المحافظ الشكر والعرفان إلى جامعة الإسكندرية و أعضاء هيئة التدريس على الجهد المبذول مع الطلاب، وإعدادهم بالشكل الأمثل لخوض الحياة العملية والمنافسة القوية فى سوق العمل، مشيرًا إلى أن صناعة الدواء من أهم الصناعات والتى تحظى بتطور وابتكار مستمر من خلال التعاون وتضافر الجهود بين الأساتذة المتخصصين والكوادر البشرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة