أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انفراد "اليوم السابع" بمستندات تزوير ناشئ المقاولون.. ريعو الذئاب: نحقق فى الواقعة والإدارة ستتخذ اللازم.. محمد حشيش: الشكوى وصلت المنطقة من 3 أيام والتحقيق مساء السبت

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 09:19 م
بعد انفراد "اليوم السابع" بمستندات تزوير ناشئ المقاولون.. ريعو الذئاب: نحقق فى الواقعة والإدارة ستتخذ اللازم.. محمد حشيش: الشكوى وصلت المنطقة من 3 أيام والتحقيق مساء السبت إبراهيم فتح الله لاعب المقاولون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت أصداء واقعة تسجيل الناشئ إبراهيم فتح الله سعد بصفوف قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب تحت 13 سنة باسم وشهادة ميلاد شقيقه الأصغر، بحسب المستندات التي تقدم بها مسئولو نادي "الغابة" تلقي بظلالها ونحتفظ بنسخة من المستندات ليتم فتح القضية للوصول للفاعلين وإظهار الحقيقة كاملة، خاصة وأن ملف "العبث" بالقيد في قطاعات الناشئين بأندية كثيرة هو ملف خطر جدًا، وتحديدًا حين تكون الآمال معقودة على غدًا أفضل للكرة المصرية بعد اكتشاف مواهب صغيرة يتم إعدادها للمستقبل لمنتج كروي يصلح لرفع قيمة المسابقات الكروية المصرية، وصولاً للدوري الممتاز، وأيضًا ونحن نستعد لمشروع المستقبل باختيار 1000 موهبة صالحة للتأقلم مع عالم الاحتراف، ليصبح لدى الكرة المصرية أكثر من "مو صلاح".

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.40.38 PM

لعل هذا ما دفع "اليوم السابع" للحرص على بقاء القضية تحت المجهر، مع إظهار كل الجهات وسنظل نبحث فى صفحات هذا الملف، حتى نقطع الطريق على العابثين بمستقبل "صناعة" لو يعلمون لدينا مل مقومات نجاحها بشرط العمل على إعادة الانضباط لكل عناصر اللعبة، سواء أولياء الأمور، أو الكشافيين والسماسرة وصولاً للإدارات لو كانت تعلم تلك الوقائع.

 

أحداث الواقعة

شهدت مباراة المقاولون العرب والغابة مواليد 2005 التي أقيمت بملعب الأخير واقعة غريبة من نوعها، بعد اكتشاف مسئولي الغابة مشاركة لاعبين مع ذئاب الجبل عمرهم يختلف عن باقي الفريق، بسبب بنانيهم الجسماني والبدني والفني ما أثار الجدل، وطالب مسئولو الغابة بوقف المباراة وإخطار الحكم المساعد بهذا الأمر، تم ثم تصوير اللاعبين مع الحكام وتم أخد الإجراءات القانونية.

وبدأ المسئولون بنادي الغابة البحث عن هوية اللاعبين ومعرفة أعمارهم الحقيقة والتوجه الى الجهات المختصة للبحث عن المعلومات الصحيحة، والذهاب الى المدرسة التي يتواجدون بها، إلا أن مدير المدرسة رفض الكشف عن أى شى، إلا أن أحد المدرسين جاء قائلاً: "هذا الولد ليس بالصورة وأنهى المرحلة الإعدادية منذ عامين".

ثم توجه المسئولون إلى الإدارة التعليمية أبو المطامير المتخصصة للبحث عن اسم اللاعب وهل مقيد ضمن الطلاب المتواجدين بالمرحلة الإعدادية وجاءت المفاجأة أنه انتهى من المرحلة الإعدادية منذ عامين وتم سحب الملف بالشهادة.

وننشر لكم صورًا زنكوغرافية للمستندات

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.41.12 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.41.38 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.42.08 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.42.17 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.43.14 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.44.45 PM

WhatsApp Image 2018-12-10 at 8.44.55 PM

رد إدارة المقاولون العرب على واقعة التزوير

من جانبها أوضحت إدارة نادي المقاولون العرب، حقيقة الأمر حيث أكد ريعو رئيس قطاع الناشئين أن الإدارة ستحقق في واقعة التزوير التي تمت عرض وقائعها بالمستندات في "اليوم السابع" للوصول لحقيقة الأمر ومن المتسبب.

وقال ريعو في تصريحات خاصة أنه من الصعب قيام ناديه صاحب التاريخ الكبير في تقديم اللاعبين الكبار للكرة المصرية بعدما خرج لاعبين بحجم محمد صلاح ومحمد النني وآخرهم طاهر محمد أن يقوم بتزوير أوراق لاعب عمره 13 عاما، لأنه لن يحقق كأس العالم لذئاب الجبل، كما أن مبادئ المقاولون لا تعترف بالتزوير نهائياً.

تابع، أن المقاولون ينتظر نتيجة التحقيق من قبل منطقة القاهرة في الواقعة بعد تقديم نادي الغابة أوراق تفيد بقيام مسئولي الذئاب بتزوير العقد، وفي حال ثبوت تزوير اللاعب سنقوم بمحاسبة المخطئ وسيحصل علي جزاءه اللازم.

شدد علي أن المقاولون لن يقدم أوراق بخصوص الواقعة إلا في حالة الاستعلام من منطقة الكرة المسئولة، وفي حال تمت مخاطبتنا سنقوم بالرد وتقديم المستندات التي تدعم موقف ذئاب الجبل.

 

منطقة القاهرة تعلق على واقعة التزوير

أما منطقة القاهرة التى تعد فرع الاتحاد، فكان رد محمد حشيش المدير التنفيذي في تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلاً: "الشكوى قدمت من مسئولو نادى الغابة يوم 9 من الشهر الجاري، وبالفعل تحركت الشئون القانونية بالمنطقة وأرسلت استدعاء لولي أمر اللاعب والمدير الفني لفريقه والإداري، وكذلك إداري نادي الغابة، وسيتم فتح التحقيق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل للوصول لحقيقة الأمر".

أضاف حشيش: "هذه الوقائع تحدث كثيرًا جدًا وفي أندية كبرى وسبق وقمنا بمعاقبة لاعبين وأندية بسبب وقائع التزوير التى يتم اكتشافها، كما إنه تم حجب بطولات نظرًا لاستمرار التحقيق في قضايا مازالت مستمرة".

تابع المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة: "تقديم الشكوى يتطلب سداد رسوم للمنطقة وهذا الأمر الغرض منه منع الأندية من استغلال تلك الشكاوى للعبث بالفرق الأخرى والتسبب في إيقاف لاعبيها لحين الانتهاء من التحقيق، وفي حالة ثبوت صحة الشكوى المقدمة يتم إعادة المبلغ لصاحبه".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة