خالد صلاح

شاهد.. مشادة على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 07:00 ص
شاهد.. مشادة على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية جانب من المشادة
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

نشبت مشادة كلامية  على الهواء، ببرنامج القاهرة اليوم، المذاع عبر فضائية " اليوم"، بين كل من  اشرف تمام الرئيس الأسبق لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والدكتورة أشجان نبيل باحثة فى الشئون الأسرية والتطوير المجتمعى والمحامية ولاء عدلى.

وفي سياق ذاته أعترضت المحامية ولاء على مقترح النائب محمد فؤاد الذي تقدم بـ 5 مشاريع لقوانين الأحوال الشخصية داخل مجلس النواب، مشددة على أن هذه المشاريع  بها عوار دستورى ولابد من عدم تمريرها.

وأوضحت ولاء على، أن  صلاحيات مشاريع الأحوال الشخصية التى تقدم بها عضو مجلس النواب محمد فؤاد، صلاحيتها قليلة، وتحتاج لتعديل.

ومن جانبها أبدت أشجان نبيل أعتراضها الشديد ، على كلام المحامية "ولاء على"، مضيفة أن من يدفع ثمن هذا الصراع هو الطفل، موضحة أن قوانين الأحوال الشخصية الحالية أدت إلى ارباك الأسرة المصرية.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

حوار البرابرة

آداب الحوار معدوم نهائيا, الجميع بيتحدث فى وقت واحد و كل واحد عاوز كلمتة ان تكون هى الأولى, نحن محتاجين ان نتعلم كيف هو الحوار

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور

اقترح التعديلات التاليه على قانون الأحوال الشخصيه

بعد زيادة حالات الطلاق فى مصر اقترح التعديلات التاليه على قانون الأحوال الشخصيه 1.. ان يكون الخلع فسخ لعقد الزواج وليس طلاق وبأثر رجعى (وذلك لكى لا يحسب الخلع طلقه) 2.. الأب فى ترتيب الحضانه يكون رقم 2 بعد الأم مباشرة 3 .. ان يشمل حق الرؤيه مبيت الابناء عند والدهم يوم فى الأسبوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة