خالد صلاح

مش مهم لابسة إيه المهم لابساه إزاى.. أسرار الحصول على إطلالة مناسبة لجسمك

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 10:00 م
مش مهم لابسة إيه المهم لابساه إزاى.. أسرار الحصول على إطلالة مناسبة لجسمك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

يتوقف جانب كبير من الشكل النهائى لإطلالتك على المكونات التى قمتِ باختيارها، ولكن الأهم هو كيفية ارتداء تلك الأزياء، واللمسات النهائية الخاصة بكِ لتكون مناسبة لشكل جسمك فى أفضل هيئة، وهذا يعنى أن هناك احتمالية كبيرة أن تلائم مختلف التصميمات الأشكال المختلفة للجسم، بشرط أن يتم إضافة بعض اللمسات الخاصة لها.

ازياء (6)
ازياء 
ازياء (8)
ازياء 

بحسب ما نشر موقع "ديلى ميل"، فى تقرير له ذكر أن العديد من خبراء الموضة والتصميم فى الآونة الأخيرة أصبحوا يقدمون حلول مختلفة لارتداء الأزياء المختلفة بشكل يجعلها تناسب مختلف الأجسام، فلا يفرق إذا كنتِ طويلة أم قصيرة، ولكن الأهم هى الطريقة التى ترتدين بها تلك الأزياء.

وكما تقول خبيرة الموضة Emily Monckton فى التقرير إن مبدأ توافق النسب بين أجزاء الجسم هو الأهم، تلك النسب التى أصبحت تتحكم فى جزء كبير من نجاح إطلالة الفتيات، مضيفة أن أول ما تقع عليه العين هى منطقة الخصر ومن ثم الجزء العلوى، ثم هبوطًا إلى الجزء السفلى وهو ما يشير للطريقة التى عليكِ بها اختيار أزياءك المختلفة.

ازياء (1)
ازياء 
ازياء (2)
ازياء 

فإذا كنتِ ترتدين تنورة طويلة وبلوزة ذات أكمام، عليكِ الحرص على أن تكون التنورة هاى ويست، وقومى بإدخال البلوزة فيها مع تفضيل البوت الجلد العالى مع تلك الإطلالة، وبذلك تبدين امرأة ذات قوام ممشوق، بإظهار الطول الحقيقى لجسمك دون طغيان لجزء على جزء آخر.

ازياء (3)
ازياء 
ازياء (7)
ازياء 

إذا كان لديكِ كتفين عريضين فالأفضل اختيار الفساتين المصممة من الأقمشة الناعمة الخالية من النقوش، وعند منطقة الخصر اختارى الحزام من القماش لتقسيم جسمك لجزئين يبرزا قوامك الممشوق.

ازياء (4)
ازياء 
ازياء (10)
ازياء 

أما مع الأزياء الأوفر سايز عليكِ الحرص على مبدأ النسبة والتناسب بين أجزاء جسمك، فقومى برفع أكمام البالطو بعض الشىء مع ارتداء الحزام وغلق البالطو ليظهر جماله.

ازياء (5)
ازياء 
ازياء (9)
ازياء 

للإطلالة الكاجوال المكونة من الجيب بنطلون والبلوزة والجاكت احرصى على وضع البلوزة بداخل البنطلون الهاى ويست وارتداء الجاكت بشكل كامل، لأن ذلك يعطى كل قطعة تختارينها فى مكانها المناسب وإظهارها بشكل جيد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة