خالد صلاح

شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:49 م
شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال شيماء سيف
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

خفة ظل تتمتع بها الفنان شيماء سيف، سواء أمام الكاميرا أو حتى فى حياتها العادية، وأيضا فى تجاربها الإعلامية المختلفة مثل "نفسنة" و" "Miss Understand و"تلاتة فى واحد"، وجميعهم لاقوا نجاحا كبيرا .

التلقائية والعفوية اللتان تتمتع بهما شيماء سيف، يجعلانها دائما مصدرا للضحك، حتى فى حياتها الشخصية، حيث نشرت شيماء عبر حسابها على إنستجرام مقطع لها مع زوجها من احدى الدول الأوروبية، ويبدو أنها أثناء شهر العسل .

وتظهر شيماء فى الفيديو وهى تحاول المرور من "زحليقة" بمنطقة ألعاب للأطفال، ولكن الألعاب مخصصة للأطفال وهو ما أعاقها عن المرور من هذه "الزحليقة" وسط تشجيع من زوجها الذى يقوم بتصوريها، وتحاول شيماء الاستعانة بطفلة وسألتها عما إذا كانت تستطيع مساعدتها ودفعها، ولكن محاولات الطفلة باءت بالفشل.

وفى النهاية، تراجعت شيماء عن الفكرة ونزلت من اللعبة، ولكنها ذهبت إلى طرف "الزحليقة" وجلست عليها وكأنها نزلت منها بشكل طبيعى كما يفعل الأطفال بالتزحلق من الجزء العالى من "الزحليقة" إلى طرفها القريب من الأرض.

 

 

🙈🙈😂😂

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

خفه دم

ربنا يحفظهم لبعض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة