خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للتواصل مع الآخرين

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للتواصل مع الآخرين برج العذراء
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يشتهر مواليده بشخصيتهم الدءوبة والمجتهدة التى تسعى لتحقيق أحلامها بكل ما وسعت من قوة، ويتميزوا أيضًا بالذكاء الشديد ولكنهم يسعون نحو الكمال لذلك دائمًا ما يتنتقدوا الآخرين، ومن ابرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 
باسل خياط
باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

من الضرورى تكون أكثر حذرًا فى التعامل مع زملائك فى العمل اليوم. يمكن أن يتفجر الجو المتقلب فى مكان عملك وتحدث مشكلة كبيرة. لذا ، من الأفضل تجنب المواجهات فى العمل اليوم. خلافات طفيفة مع كبار السن أيضًا محتملة، ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاستثمار فى بعض المعادن أو السلع الزراعية محظوظًا جدًا بالنسبة لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

كنت تريد أن تكون محبوبا ومدللا كما لم يحدث من قبل ، وهذا قد يجعلك شديد التطلب وغير آمن. وقد يتطلب الأمر منك ومن شريكك إبقاء علاقتك الشخصية شخصية ، والتى تبدو مهمة صعبة لأن كلا منكما فى نفس مكان العمل. حاول فهم المواقف الصعبة التى تضع شريكك فيها. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

إذا لم تكرس ساعة فى يومك لصحتك ، فإنك لن تستفيد من يومك. حاول التأمل فى الأنشطة المختلفة التى تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال مراقبة عاداتك فى التنفس وتحليل كيفية تأثيرها على الطريقة التى تتحدث بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

تظهر البطاقات أنك بحاجة إلى التواصل الاجتماعى أكثر من أى وقت مضى اليوم. أنت تريد إجراء انتقالى فى نمط حياتك ومهنتك من خلال الانغماس فى العمل الذى يتطلب التواصل مع الآخرين. حاول تحفاظ على تركيزك حادًا وتفعل فقط ما تريد القيام به فقط.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة