خالد صلاح

النهائى الأفريقى.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الترجى.. الجماهير تدعم اللاعبين فى رادس.. الـ"VAR" يؤخر انطلاق المران 30 دقيقة.. كارتيرون يؤمن الأحمر بالتدريب على ركلات الجزاء.. والخطيب ينتقل لمعسكر الطاولة

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:00 ص
النهائى الأفريقى.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الترجى.. الجماهير تدعم اللاعبين فى رادس.. الـ"VAR" يؤخر انطلاق المران 30 دقيقة.. كارتيرون يؤمن الأحمر بالتدريب على ركلات الجزاء.. والخطيب ينتقل لمعسكر الطاولة الاهلى والترجى
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

اختتم الأهلى استعداداته لخوض النهائى الأفريقى الذى سيجمعه مع الترجى التونسى، فى التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، فى إياب دور النهائى لدورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامته على الملعب الأولمبى برادس بالعاصمة التونسية، وذلك بعدما فاز الأحمر فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المران الأخير للأهلى

المران الأخير للأهلى

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى، الذى توج به الأحمر 8 مرات من قبل من بينهم مرتين من ستاد رادس عام 2006 و2012، فيما توج الترجى التونسى باللقب مرتين فى تاريخه، يستعرض "اليوم السابع" أبرز ما جاء من أحداث فى مران الأخير قبل موقعة النهائى برادس..

- الـ "VAR

" يؤخر مران الأهلى 30 دقيقة

البداية جاءت بتأخر انطلاق مران الأهلى والمقام حالياً ملعب رادس، قرابة الـ30 دقيقة، فى التدريبات الأخيرة للفريق، وذلك بسبب وجود بروفة لحكام مواجهة الغد على تقنية الـvar فى تأخر نزول فريق الأهلى للملعب لأداء المران.

المران الأخير للأهلى
المران الأخير للأهلى

- جماهير الأهلى تدعم اللاعبين قبل النهائى ومشاركة محارب

فيما حرصت مجموعة من جماهير النادى الأهلى على التواجد فى الملعب الرئيسى لاستاد رادس لدعم الجهاز الفنى واللاعبين خلال المران الأخير الذى أقيم مساء الخميس وشهد المران حضور أعداد من الجماهير التى سافرت لدعم الفريق وقاموا بالهتاف للجهاز الفنى واللاعبين ومطالبتهم بحصد اللقب كما شهد المران مشاركه إسلام محارب لاعب الفريق فى المران بشكل طبيعى فى كافة فقرات المران بعد أن تعرض لكدمة خفيفة فى المران الذى أقيم على الملعب الفرعى لاستاد رادس.

- جمل فنية خاصة للاعبين وتألق حراس المرمى

كما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، على تنفيذ العديد من الجوانب الخططية خلال مران الفريق الأخير استعدادا لمواجهة فريق الترجى التونسى، وقام كارتيرون بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال مباراة الإياب.

وشهد المران تألق حراس المرمى، وشهد المران تدريبات متنوعة للثلاثى محمد الشناوى وشريف إكرامى وعلى لطفى سواء من الحركة أو الثبات، فيما ظهر الثلاثة بشكل مميز خلال فقرات المران وتصدوا للعديد من الكرات.

كارتيرون فى المران الأخير للأهلى
كارتيرون فى المران الأخير للأهلى

- كارتيرون يؤمن الأهلى بالتدريب على "ركلات الترجيح"

بينما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، على تخصيص فقرة من مران الفريق للتدرب على تنفيذ ركلات الترجيح استعدادا لمواجهة فريق الترجى التونسى، وجاء التدريب على ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة إليها فى حالة التساوى بين نتيجة مباراتى الذهاب والإياب.

- الخطيب ينتقل لمسكر الطاولة

من ناحية أخرى، حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلى، على التوجه إلى مقر بعثة تنس الطاولة بالنادى، المتواجدة حاليًا فى تونس، بعد الفوز بلقب البطولة العربية "رجال وسيدات".

محمود الخطيب

ويرأس محمود الخطيب، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الذى يخوض اليوم مباراة الترجى على ستاد رادس، إلا إنه بدوره حرص على تقديم التهنئة لبعثة تنس الطاولة بعد الإنجاز الكبير الذى حققه الفريق فى البطولة العربية التى استضافتها تونس.

زيارة من أبو ريدة دعما للأهلى

حرص المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، علي زيارة بعثة النادي الأهلى اليوم وقام بالاطمئنان علي الفريق قبل مواجهة الترجى، ووصل هاني أبوريدة إلى تونس اليوم لحضور النهائي الإفريقى بين الأهلى والترجى، بصفته رئيس الاتحاد المصرى وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى.
هانى أبو ريدة

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة