خالد صلاح

اخبار ميسي اليوم حول كشف ألفيس عن أسرار نجم برشلونة

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 05:36 م
اخبار ميسي اليوم حول كشف ألفيس عن أسرار نجم برشلونة ميسي وداني الفيس
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

تحدث دانى ألفيس نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالى عن كواليس علاقته بالأرجنتينى ليونيل ميسى نجم البلوجرانا خلال تواجده فى كامب نو.

ألفيس يتحدث عن ليونيل ميسي

ميسي وداني ألفيس
ميسي وداني ألفيس

وقال ألفيس فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أن ليو ميسي مثل الطفل عندما تقدم له هديته الأولى. وأوضح قائلا: "أنت تمنحه الكرة وهو سيلعب معها طوال اليوم. كنت المسئول عن التأكد من أن الكرة ستكون دائماً بين قدميه."

وتابع قائلا: "لقد كان مفاجئًا بالنسبة لي لأنني جئت من اشبيلية من أسلوب مختلف تمامًا في كرة القدم إلى برشلونة. في تلك اللحظة كان ذلك التواصل مع ميسي مثل إطلاق الألعاب النارية."

وعن مباراته الأولى قال: "أتذكر جيدا أول مباراة برفقة ميسي كما لو لقد كنا نلعبها اليوم. فهمنا بعضنا البعض بشكل كبير جداً من مجرد تبادل النظرات، كنا نعرف بالضبط أين كان الآخر في الملعب، كان الأمر غريبا جدا لأنه منذ أن وصلت إلى برشلونة كان بيني وبين ميسي اتصال غريب بطريقة إيجابية للغاية."

واختتم تصريحاته قائلا: "لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمة ليو ميسي وللتأكد من أنه سعيد وللتأكد من أنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت وهذا هو ما يحبه أكثر شئ."

ميسي هداف مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا

ميسي
ميسي

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني على غريمه التقليدى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي تهديفيا فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا منذ بدايتها خلال موسم 1992 – 1993.

استعرضت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أبرز 4 هدافين لمرحلة مجموعات دورى الأبطال منذ تطبيقها.

وتصدر القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 65 هدفا، ثم كريستيانو رونالدو 61 هدفا، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد43 والنجم الهولندى السابق رود فان نستلروى بـ39 هدفا.

جدير بالذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 121 هدفا، بينما يلاحقه ميسي برصيد 105 أهداف.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة