خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فوز الدون بجائزة هدف جولة دورى الأبطال

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فوز الدون بجائزة هدف جولة دورى الأبطال كريستيانو رونالدو
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" فوز هدف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد، بجائزة أجمل أهداف الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وفاز هدف البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى فى مرمى مانشستر يونايتد على هدف بافكوف لاعب النجم الأحمر الصربى فى مرمى ليفربول، وهدف رحيم سترلينج فى مرمى شاختار الأوكرانى وأوتافيو لاعب بورتو البرتغالى.

كما فاز هارى كين لاعب توتنهام بجائزة لاعب الجولة متفوقا على كل من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى ورياض محرز جناح مانشستر سيتى الإنجليزى وميلان بافكوف لاعب النجم الاحمر الصربى.

وسجل هارى كين هدفين فى فوز توتنهام على أيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 – 1.

 

كريستيانو رونالدو يواصل الغياب عن منتخب البرتغال

يغيب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال وأكثر لاعبى بلاده خوضا للمباريات الدولية مرة أخرى بعدما أعلن المدرب فرناندو سانتوس التشكيلة لخوض مباراتين فى دورى الأمم اليوم الخميس أمام إيطاليا وبولندا.

وسبق واستبعد سانتوس المهاجم رونالدو من تشكيلة البرتغال فى سبتمبر وأكتوبر، وقال إن القرار جاء بالاتفاق مع اللاعب البالغ عمره 33 عاما فى ظل استمرار تأقلمه مع الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وقال سانتوس، فى إشارة إلى حفل مجلة "فرانس فوتبول" السنوى لأفضل لاعب فى العالم، "الشىء الوحيد الذى سأقوله عن رونالدو إنى أتمنى فوزه بجائزة الكرة الذهبية"، مضيفاً، "الأمر لا يتعلق برونالدو وقلت إنه لم يتم استبعاد أى لاعب، الأمر لا يستحق أن يتسبب فى ضجة كبيرة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة