خالد صلاح

مدرسة خاصة ترد على شكاوى أولياء الأمور: زيادة المصروفات معتمده رسميا وليست عشوائية

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:00 م
مدرسة خاصة ترد على شكاوى أولياء الأمور: زيادة المصروفات معتمده رسميا وليست عشوائية مدرسة - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

ردا على ما نشر بصحافة المواطن تحت عنوان "شكوى من ارتفاع المصروفات الدراسية بمدرسة خاصة.. والمدرسة مفيش حد بيلتزم بقرارات الوزارة"، أفادت مدرسة "لاروز دى ليزيه" أن لها أكثر من 50 عاما فى خدمة العملية التعليمية ولم تتعامل على أنها مشروع تجارى.

أكدت المدرسة في بيان لها أن غضب اولياء الامور من زيادة المصروفات مقدر من قبل إدارة المدرسة لكنها لم تتم بشكل عشوائي، مشيرة إلى أن اثنان من أوائل الثانوية العامة من العام الماضى كانوا من أبناء المدرسة.

وقالت إدارة المدرسة فى ردها: إن الزيادة لم تتم بشكل عشوائى كما ادعى أولياء الأمور، ومن ناحية أخرى فإنها زيادة ليس مبالغ فيها، وجاءت الزيادة بعد موافقة الجهات المسئولة ولم تكن المدرسة الوحيدة التى تقدمت للحصول على هذه الزيادة ولكنها كانت من بين 39 مدرسة وذلك لتقديم خدمة تعليمية أفضل تليق بتاريخ المدرسة وتعود بالنفع على تلاميذها.

وأضافت إدارة المدرسة: أما ما جاء فى نص الشكوى من حيث أن أولياء الأمور لم تلحظ أى تحسن ملحوظ فى تطوير المبانى والبنى التحتية، فهذا كلام عار تماما من الصحة، فالمدرسة حاصلة على شهادة ضمان الجودة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية من قبل لجنة متخصصة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

وشددت إدارة المدرسة أن الزيادة المقررة معتمدة ومختومة بخاتم النسر، موضحة أنه تم الاعلان عن تلك الزيادة فور اعتمادها ، مشيرة أن بعض أولياء الامور لديهم فهم خاطئ بين الزيادة التي تم إقرارها لعدد من المدراس من بينهم مدرستنا وبين قرار وزير التربية والتعليم بإقرار زيادة للمصروفات على كافة المدارس والتى تتراوح ما بين 10% إلى 25%.  

 

efecd96a-78ef-4c5e-bd8b-3eb2de6e56ba

شهادة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة