أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تستعد ملكة جمال مصر للكون للمسابقة العالمية؟ كلمة السر دايت ورياضة

الخميس، 08 نوفمبر 2018 04:00 م
كيف تستعد ملكة جمال مصر للكون للمسابقة العالمية؟ كلمة السر دايت ورياضة ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018 استعداداتها للمسابقة العالمية فى تايلاند التى تبدأ فى 28 نوفمبر الجارى، لاختيار ملكة جمال الكون من بين أكثر من 90 متسابقة حول العالم على مدار 20 يومًا من الاختبارات والتدريبات.
 
ناريمان خالد2
ناريمان خالد
 
وقالت ناريمان خالد لـ"اليوم السابع" إنها تعمل فى الوقت الحالى على اتباع نظام غذائى صارم من أجل الوصول لأفضل شكل لجسمها، وهو الأمر  الذى تعتبره التحدى الأهم فى المسابقة لأنها ترى أن شكل جسم المصريات يختلف عن الفتيات فى مختلف أنحاء العالم، وكذلك نظامنا الغذائى. 
 
كما تركز أيضًا خلال هذه الأيام على ممارسة التمارين الرياضية جنبًا إلى جنب مع جلسات التدريب على "الكات ووك" وأوضاع التصوير والوقوف.
 
ناريمان خالد
ناريمان خالد
 
وأضافت: بدأت الاستعدادات أيضًا بالتعاقد مع رعاة، وقد تبنت المصممة فريدة تمرازا توفير الأزياء المختلفة لى خلال المسابقة، وصممت فستانًا خاصًا لمسابقة الزى التقليدى باستايل يجمع بين الفرعونى والمودرن. كما نحرص على تعريف الناس من خلال الإعلام على المسابقة ليدركوا أننى أسافر لتمثيل البلد والشعب وأبرز الصورة الحقيقة المشرفة لبلدنا عكس تلك الصورة التى تروجها بعض وسائل الإعلام.
 
ناريمان خالد3
ناريمان خالد
 
وعن مراحل المسابقة قالت ناريمان إن لجنة المسابقة لم تعلن تفاصيلها بعد، ولكن المسابقة تتم على مدار 20 يومًا، تقضيها المتسابقات فى تايلاند التى تستضيف المسابقة هذا العام، ويتم الاختيار فيها عن طريق نظام النقاط، حيث توضع المتسابقات تحت اختبارات ويجرون معهن مقابلات ولكل خطوة فى المسابقة نقطة. 
 
ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018
ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018
 
وعلى الجانب الآخر واصلت أنشطتها الخيرية والاجتماعية كملجة جمال مصر للكون حيث شاركت فى حدث لنادى الروتارى لدعم مريضات سرطان الثدى، كما حصلت على عضوية النادى لإعجابها بالأنشطة الخيرية التى يمارسها بكافة فروعه. 
 
ملكة جمال مصر تلقى كلمة فى إحدى فعاليات نادى الروتارى
ملكة جمال مصر تلقى كلمة فى إحدى فعاليات نادى الروتارى
 
أما النشاط الخيرى الذى تهدف للعمل عليه بكثافة باعتبارها ملكة جمال مصر للكون فهو مواجهة عمالة الأطفال ولا سيما أطفال الشوارع.
 
تكريم ناريمان خالد فى نادى الروتارى
تكريم ناريمان خالد فى نادى الروتارى
 
يشار إلى أنه تم تتويج ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2018 فى أكتوبر الماضى خلال المسابقة التى تنظمها هدى عبود ملكة جمال مصر للكون السابقة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة