خالد صلاح

شكوى من إغلاق مكتب بريد شنشور منذ عام ونصف بالمنوفية

الخميس، 08 نوفمبر 2018 09:00 م
شكوى من إغلاق مكتب بريد شنشور منذ عام ونصف بالمنوفية مكتب بريد شنشور بالمنوفية
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

نقل القارئ أمير وحيد عبدالحميد معاناة أهالى قرية شنشور مركز أشمون بمحافظة المنوفية من غلق مكتب بريد القرية لتطويره منذ أكثر من عام ونصف ولم يتم افتتاحه حتى الآن، رغم الوعود من المسئولين قبل الإغلاق بأن التطوير سيستغرق 3 شهور فقط.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الآن أهالى القرية يعانون أشد المعاناة فى الذهاب لمكتب بريد قرية مجاورة، مكتب البريد يخدم أكثر من 80 ألف نسمة من أهالى القرية و القرى المجاورة، وقام الإخوة المسئولين بغلقه بهدف تطويره ليواكب تطور الخدمة البريدية فى مصر وتحدثوا لنا أن فترة الإغلاق ستكون 3 شهور ولكن للأسف لم نشاهد الآن وبعد مرور 11 شهر إلا مبنى خاو أصبح مرتعا للحشرات والحيوانات، تكسوه الأتربة، مناشدا المسئولين بإعادة افتتاحه فى أقرب وقت ممكن رأفة بكبار السن الذين يصرفون منه المعاشات.

 

مكتب بريد شنشور بالمنوفية
مكتب بريد شنشور بالمنوفية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة