خالد صلاح

شاهد..صابرين: تم وقف برنامجى بقناة الرسالة بسبب "حواجبى"

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:38 ص
شاهد..صابرين: تم وقف برنامجى بقناة الرسالة بسبب "حواجبى" الفنانة صابرين
أيمن رمضان
إضافة تعليق

قالت الفنانة صابرين، إن السبب وراء وقف برنامجها الذى كان يقدم على قناة "الرسالة" هو "حواجبها" وما تسببت فيه من إثارة لهم حسب قوله، وتابع:"رغم أنى كنت عاملة برنامج حلو أوى قالو لى أن حواجبك مثيرة ..والله العظيم فكر غريب".

وأضافت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أنها رفضت تقديم اعمال وعظ دينى أثناء عملها بقناة الرسالة، وتمسكت بتقديم برنامج اجتماعى، وتابعت:"أنا عرفت ان وقف البرنامج كان بسبب أنه لا يماشى مع فكرهم".

وفى سياق آخر أعربت الفنانة صابرين، عن شدة إعجايها بالرئيس عبد الفتاح السيسى وما يقوم به من أجل مصر والمصريين، مشددة على منتدى شباب العالم كان رسالة قوية من مصر للعالم بضرورة الاهتمام بقادة المستقبل، وتابع:"أنا بحمل رسالة مهمة لانتصار السيسى انتى حد وشه جميل ومريح وعليه نور ربانى ورضا ونموذج للمرأة المصرية الجميلة".

وفى سياق آخر كشفت صابرين، عن أنها التقت الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ، موضحة أن رجل بسيط يجب وطنه وكان دائم الدعاء لمصر خلال فترة لقائى به ، وتابعت:" عندما زرته فى المستشفى كان قاعد فى أوضة ليها 4 حوائط مش سويت كما يدعى البعض..أنا بحب بلدى واللى يجى جنبها أقطع رقبته".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة