خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8 / 11 / 2018

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:08 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8 / 11 / 2018 الاهلى والترجى
كتب عمر مراد
إضافة تعليق

شهد النادى الاهلى اليوم الخميس 8 / 11 / 2018 العديد من الاخبار الهامة والتى يأتى على رأسها انتهاء الفريق من خوض استعداداته الأخيرة لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها غدا فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

الـ"var" يؤخر انطلاق مران الأهلى فى تونس لمدة 30 دقيقة

تأخر انطلاق مران الأهلى قرابة الـ30 دقيقة والمقام حالياً ملعب رادس، فى التدريبات الأخيرة للفريق استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، ضمن إياب الدور النهائى من البطولة الأفريقية والذى سيجمع بينهما على الملعب الأولمبى برادس بالعاصمة التونسية.

مران الأهلى الأخير.. دعم جماهيرى.. مشاركة محارب.. وتدريبات متنوعة للحراس

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على تنفيذ العديد من الجوانب الخططية خلال مران الفريق الأخير استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسى، وقام كارتيرون بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غداً كما شهد المران تألق حراس المرمى، وشهد المران تدريبات متنوعة للثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي سواء من الحركة أو الثبات فيما ظهر الثلاثة بشكل مميز خلال فقرات المران وتصدوا للعديد من الكرات.
 
المران الأخير للأهلى
المران الأخير للأهلى

الداخلية التونسية تصدر بيانًا لجملة من الإجراءات الخاصة بمباراة الترجى والأهلى

أصدرت وزارة الداخلية التونسية، مساء اليوم الخميس، بيانًا أشارت فيه لجملة من الإجراءات الخاصة بمباراة، غدًا الجمعة، التى ستجمع بين الترجى الرياضى التونسى والأهلى المصرى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

علمت "اليوم السابع" أن دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يسافر صباح غدا الى العاصمة التونسية تونس لحضور نهائي أفريقيا لقاء العودة بين الاهلي والترحجي التونسي والاهلي .

كارتيرون : نثق فى بدائل أزارو.. ولن أتحدث عن التحكيم

اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصعوبة مباراة فريقه غدا أمام الترجي التونسى في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون

قائد الأهلى عن جمهور الترجى: لدينا تجارب التعامل مع الضغط وسنعود بالكأس

قال حسام عاشور قائد الأهلى، إن مواجهة الترجي التونسي، غدًا الجمعة، تحتاج إلى التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الهدف الأهم بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، والعودة بالكأس من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

مدرب الترجى: الأهلى لا يستحق فوز الذهاب.. ونأمل فى تسجيل هدف مبكر غداً

قال مجدي ترواي المدرب بالجهاز الفني لفريق الترجي التونسي بأن معنويات فريقه مرتفعة قبل مواجهة الأهلي غدا في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم الهزيمة فى الذهاب بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة