أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديات تنتظر الفراعنة فى بطولات أوروبا.. محمد صلاح يرفع شعار لا بديل عن الفوز قبل معركتى سان جيرمان ونابولى بدورى الأبطال.. الننى يسعى لحسم التأهل مع أرسنال.. وكوكا ووردة فى مهمة الحفاظ على حلم عبور المجموعات

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 03:17 م
تحديات تنتظر الفراعنة فى بطولات أوروبا.. محمد صلاح يرفع شعار لا بديل عن الفوز قبل معركتى سان جيرمان ونابولى بدورى الأبطال.. الننى يسعى لحسم التأهل مع أرسنال.. وكوكا ووردة فى مهمة الحفاظ على حلم عبور المجموعات كوكا ومحمد صلاح وعمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديات جديدة تنتظر الرباعى المصرى محمد صلاح، محمد الننى، أحمد حسن كوكا، عمرو وردة مع أندية ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وأولمبياكوس وباوك اليونانيين مع انطلاق منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

التقرير التالى يسلط الضوء على التحديات التى تنتظر سفراء الكرة المصرية فى المسابقات الأوروبية هذا الأسبوع.

محمد صلاح

لا بديل أمام نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح سوى تحقيق الفوز عندما يحل ضيفاً على النجم الأحمر الصربى الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

ويدرك محمد صلاح ورفاقه أن الفوز على النجم الأحمر الصربى فى مباراة الغد سيعزز آمال ليفربول فى التأهل لدور الـ16 وضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ونابولى بملعب "آنفيلد" فى الجولتين الأخيرتين.

محمد الننى

يسعى نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى لحسم تأهله إلى دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" عندما يستضيف سبورتينج لشبونة البرتغالى الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على سبورتينج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة.

محمد الننى
محمد الننى

الوصول إلى النقطة 12 هى كلمة سر تأهل أرسنال لدور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى ومواصلة الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة، لاسيما أن الفارق سيتسع مع أقرب منافسيه إلى 6 نقاط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

جدير بالذكر أن حظوظ محمد الننى فى المشاركة بمباراة أرسنال وسبورتينج لشبونة الخميس المقبل تبدو صعبة فى ظل معاناته من إصابة عضلية.

أحمد حسن كوكا

سيكون المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، مطالباً بقيادة ناديه أولمبياكوس اليونانى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام ديديلانجى بطل لوكسمبورج فى المباراة التى تجمعهما الخميس المقبل باليونان ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، للحفاظ على آمال الفريق فى بلوغ دور الـ32.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

يحتل أولمبياكوس المركز الثالث فى المجموعة السادسة بأربع نقاط، خلف ريال بيتيس الإسبانى صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، وميلان الايطالى صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين، وفى المقابل يتذيل الفريق اللوكسبمورجى المجموعة بدون نقاط.

عمرو وردة

يسعى اللاعب المصرى عمرو وردة لقيادة باوك اليونانى لاستعادة توازنه عندما يحل ضيفاً على مول فيدى المجرى الخميس المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصدر تشيلسى الإنجليزى جدول ترتيب المجموعة الثانية عشر برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق 6 نقاط عن الفرق الثلاث الأخرى فى المجموعة وهى باوك اليونانى ومول فيدى المجرى وباتى بوريسوف البيلاروسى.

عمرو وردة لاعب باوك
عمرو وردة لاعب باوك

وسيكون باوك مطالباً بحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على آماله فى مرافقة تشيلسى الإنجليزى إلى دور الـ32 من منافسات البطولة، بجانب الثأر من مول فيدى الذى تمكن من تحقيق الفوز على النادى اليونانى فى عقر داره بالجولة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة