أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 30/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك رغبة فى التغيير

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك رغبة فى التغيير برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمولود برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والذى يتسم بالقدرة على الانسجام فى جوانب حياته المختلفة، فهو بطبيعته سالم وعادل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج، ويعد هذا أبرز عيوب مواليد برج الميزان، ومن مشاهير هذا البرج ويل سميث.

ويل سيمث
ويل سيمث

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

حاول التدقيق فى كل تفاصيل العمل لأنك فى الفترة السابقة أهملت الاهتمام به، واستعين بخبرات جديدة ولا تتردد فى مناقشة رئيسك فى بعض الأمور المتعلقة بك وجدد من نفسك ومهاراتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

اهتم بشريك حياتك ولا تكن أنانى، فهو يستحق السعادة لذا حاول الاهتمام به ولا تتردد فى إظهار حبك له، إنت تستطيع تغير الحياة بالخروج للأماكن المحببة لكما أو السفر لتصبح الحالة العاطفية جيدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

اهتم بصحتك ولا تتردد فى زيارة الطبيب فقد يكون الألم الذى تشعر به لا يزول ببعض الأدوية لذا ارجع لطبيبك وقم ببعض الفحوصات التى تحتاج إليها ولاتهمل لأنك تحتاج فترة راحة لكى تستعيد نشاطك. 

 توقعات علماء الفلك لموليد برج الميزان الفترة المقبلة:

شريك حياتك يقدم لك هدية تسعدك وتقوم برحلة جميلة الأسبوع القادم مع شريك حياتك تغير من نمط الحياة المعتاد، كما أن العمل فى تقدم ونجاح وسوف تفوز بجائز قيمة من خلال عملك تجعل قدرتك على العمل أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة