خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اخبار يوفنتوس اليوم عن رغبة أليجرى فى الفوز بكل الألقاب هذا الموسم

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 05:17 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن رغبة أليجرى فى الفوز بكل الألقاب هذا الموسم يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن مواجهة فيورنتينا المقرر إقامتها غدا في الجولة 14 من الدوري الإيطالي، وأكد أن فريقه يتطلع للفوز بكل البطولات هذا الموسم.

أليجرى يبحث عن استكمال أهداف يوفنتوس هذا الموسم

اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حققنا الهدف الأول بالتأهل في دوري الأبطال، الآن علينا الإبقاء على الطاقة نفسها خلال ديسمبر"، معتبرا أن "خسارة ثلاث نقاط قد تمهد الطريق لخسارة الدوري نريد الفوز بكل الألقاب".

وفاز فريق تورينو في ست من مبارياته السبع الأخيرة ضد فريق فلورنسا، الا أن فيورنتينا لم يخسر بعد على أرضه هذا الموسم.

وأوضح أليجري قائلا: "ستكون مباراة صعبة لأن فيورنتينا فريق جيد مع لاعبين شبان موهوبين لم يخسروا أي مباراة على أرضهم بعد، وسجلوا 14 هدفا ولم يتلق مرماهم سوى ثلاثة أهداف هذه أكبر مباراة لهم هذا الموسم".

وتابع "عليك أن تكون صبورا وتتذكر بأن المباريات في فلورنسا لا تحسم قبل نهايتها المدينة كلها تدعمهم. علينا أن نظهر شخصية قوية".

يوفنتوس يبحث عن مواصلة التألق

مران يوفنتوس
مران يوفنتوس

يسعى يوفنتوس لتحقيق فوزه الخامس على التوالى بمسابقة الدوري الايطالي ويتصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

ويدخل يوفنتوس مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما تأكد صعوده لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد فوزه على فالنسيا الاسباني بهدف دون مقابل، ساعياً لمواصلة انتصاراته المتتالية ومواصلة المشوار نحو حصد لقب الدوري الايطالي للموسم الثامن على التوالي.

ويمتلك يوفنتوس الذي يتفوق على أقرب منافسيه نابولي بفارق 8 نقاط، مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة مباراة فيورنتينا وأبرزهم المثلث الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكينش، وهو المثلث الذي تمكن من التسجيل على مدار 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات الايطالية والاوروبية.

ويفتقد يوفنتوس في مباراة الغد لجهود الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو بسبب الاصابة، بينما لا يزال لاعب الوسط الألماني إيمري كان يتعافى من جراحة الغدة الدرقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة