خالد صلاح

5 مشاهد مثيرة لا تفوتك فى دوري ابطال اوروبا.. فيديو

الخميس، 29 نوفمبر 2018 05:40 م
5 مشاهد مثيرة لا تفوتك فى دوري ابطال اوروبا.. فيديو نيمار يستعرض مهاراته في مباراة باريس سان جيرمان وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

وحسمت العديد من الأندية الكبرى تأهلها لدور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى، عقب إسدال الستار على منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة المجموعات، مساء أمس، الأربعاء.

ونجحت 4 أندية فى الانضمام لقائمة المتأهلين الثمانية فى وقت سابق، وهى "أتلتيكو مدريد، شالكه، بورتو، بوروسيا دورتموند"، وسبقها كلا من "برشلونة، أياكس أمستردام، بايرن ميونخ، مانشستر سيتى، روما، ريال مدريد، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد".

أصبحت قائمة المتأهلين لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا تضم 12 أندية، ويشتعل الصراع على بقية الأربع البطاقات المتبقية فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات التى تقام فى ديسمبر المقبل.

ويستعرض التقرير التالي أبرز المشاهد المثيرة للجدل التى شهدتها مباريات الجولة الخامسة..

 

احتفال مورينيو

 

احتفل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على طريقته الخاصة بتأهل فريقه لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما تمكن مروان فيلايني من تسجيل هدف مانشستر يونايتد الوحيد في شباك يونج بويز السويسري بالدقيقة 90 بالمباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد".

ورصدت عدسات الكاميرات، الاحتفال الغاضب لجوزيه موينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بعد هدف مروان فيلايني عندما توجه إلى حامل زجاجات المياه، ليلقيه بعيدًا، كتعبير عن غضبه الشديد بعد تأخر هدف الفوز.

 

إنقاذ دي خيا

أبهر الحارس الاسباني دافيد دي خيا، عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بتصدياته المذهلة في مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بملعب "أولد ترافورد".

دي خيا تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه بعدما أنقذ مرماه من هدف محقق بطريقة مذهلة ساهمت في تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


 

رعونة مهاجم روما
 

أهدر أوندير مهاجم روما فرصة تسجيل الهدف الأول لناديه في شباك ريال مدريد الاسباني بالمباراة التي جمعتهما بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بهدفين دون مقابل.

وأهدر سينجيز أوندير فرصة تسجيل الهدف الأول بغرابة شديدة، حيث أخطأ كارفاخال لاعب ريال مدريد في تمرير الكرة، ليقطعها زانيولو ويمرر الكرة لأوندير الذي كان أمام المرمى الخالي وسدد الكرة في الأعلى، وسط ذهول الجماهير.

 

تكريم توتي

 

كرم نادى روما الإيطالى، أسطورة الفريق فرانشيسكو توتى وذلك قبل انطلاق مواجهة "الذئاب" أمام ريال مدريد الإسبانى الأربعاء والتى انتهت بفوز الملكى بهدفين دون رد..

واحتفل روما وجماهيره بالنجم الكبير توتى لانضمامه لقاعة المشاهير فى النادى الإيطالى.

وكان توتى قد اعتزل كرة القدم فى صيف عام 2017، بعد مسيرة حافلة مع روما والمنتخب الإيطالى، ويعمل حاليا فى منصب مدير النادى.

 

مهارة نيمار

 

قدم النجم البرازيلي نيمار العديد من اللمحات الفنية في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح التي أيمت بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة