أكرم القصاص - علا الشافعي

على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن تجربة فانكوفر وانتقاله للأهلى

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:18 م
على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن تجربة فانكوفر وانتقاله للأهلى على غزال
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى على غزال، لاعب وسط منتخب مصر، رضاه التام عن التجربة الاحترافية التى خاضها مع نادى فانكوفر وايتكابس الكندى، حيث خاض 36 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "اليوم أسدل الستار على مشوارى مع فانكوفر وايتكابس، قضيت أوقاتًا رائعة هناك وخرجت بالعديد من المكاسب أبرزها العودة إلى المنتخب الوطنى بعد غياب طويل".

أضاف: "اللعب فى الدورى الأمريكى أعتبره إضافة جيدة بالنسبة لى، لم أتوقع أن تكون مسابقة الدورى فى الولايات المتحدة بهذه القوة، لاشك حققت استفادة كبيرة خلال تجربتى، الأمر كذلك بالنسبة للدورى البرتغالى بعدما قضيت نحو 4 سنوات مع ناسيونال ماديرا".

تابع: "الدورى الأمريكى يتميز بالقوة والسرعة، وكذلك الناحية الفنية والتكتيكية، لم أتوقع أنه بهذه القوة، يمكن أقوى بعض دوريات أوروبا مثل سويسرا والبرتغال، لكنه لا يحظى بالمتابعة الإعلامية الكافية فى العالم".

وعن إمكانية انتقاله للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال على غزال: اللعب فى النادى الأهلى شرف لأى لاعب فى مصر، وسعيد برغبة المشجعين فى تواجدى بصفوف الفريق الأحمر، لم يتحدث معى أحد بشكل رسمى للانتقال للقلعة الحمراء، لكن فى الوقت ذاته تلقى وكيل أعمالى اتصالات من جانب عدد من مسئولى الاهلى لبحث إمكانية إتمام الصفقة".

واختتم على غزال تصريحاته قائلاً: "هناك جلسة مع وكيل أعمالى خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة العروض وتحديد وجهتى القادمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة