خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عظمة أم الدنيا" .. 7 صور توثق زيارة "مارى" و"جاك سنو" لمعالم مصر

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 01:29 م
"عظمة أم الدنيا" .. 7 صور توثق زيارة "مارى" و"جاك سنو" لمعالم مصر مارى وجاك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يقوم المدونون المتخصصون فى مجال السياحة ، بنقل خبراتهم عن الأماكن التى يزورونها، وما يقابلهم فيها من إيجابيات بالإضافة إلى الإرشادات التى تساعدهم على قضاء أفضل الأوقات خلال التنقل والسياحة، ومن بينهم هؤلاء الكابل الشهيرMarie Fe  وw Jake Snoاللذان تحظى حساباتهما بحوالى 309 ألف متابع من مختلف دول العالم كما يقومان بالكثير من الجولات المصورة فى المناطق التى يحرصان على زيارتها.

وخاص الثنائى  جاك  سنو ومارى جولة فى مصر ضمت العديد من المعالم السياحية مثل الغطس فى مرسى علم، حيث قالا عن تلك التجربة: "أنها لا تصدق على الإطلاق، حيث السباحة واللعب مع أكثر من 200 من الدلافين، فهل تصدق أن تلك المشاهد الرائعة فى مصر؟"

1
 

وعن زيارتهما إلى الأهرامات، قالا: "كان ذلك حلما فى القصص الخيالية، تطلعنا على العديد من الدروس الرائعة عن الأهرامات طوال سنوات الدراسة، فى ذلك الوقت كنا نعتقد أننا لم نستطيع رويتهم على الطبيعية أبدا، هذه هى الأهرمات واحدة  من أهم الزيارات فى مصر، ولا يزال أمامنا أكتشاف الكثير عن مصر".

2
4
 

وأضاف جاك  سنو: "لا يزال حتى الآن لا أحد يعرف كيف تم بناء الأهرامات، هذا هو مجرد مكان أكثر من رائع بالنسبة لنا، ولكن سر البناء يعتبر لغزا لى".

3
 

بينما نشر جاك صورته مع حبيبته مارى أمام أبو الهول، قائلاً :" في كل ركن من أركان الأرض ، سأمشي معك لبقية حياتى".

4
 
ووصف جاك، معبد الكرنك، بأنه عبارة عن أسطورة على أرض مصر، فبمجرد السير فيه سوف تتخيل كل الحكايات عن الحب،  موضحا أن كتب التاريخ لا يكن أن تخبرك عن تلك التجربة التى تستطيع الدخول فيها.
 
7
 

أما عن زيارته إلى مدينة دهب، فقد شجع متابعوه على زيارتها بقوله: "كل صباح لديك خياران، البقاء فى أحلامك أو الاستيقاظ وجعلها حقيقة، قد يبدو أننا دائما لدينا خطة فى بعض الأحيان، لا يهم إذا كنت لا تعرف بالضبط ما هي أحلامك ، فقط استيقظ وابدأ! سيأتي الإلهام  بعد ذلك، فى وقت ما سوف تجده".

Capture
 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة