خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال دى ليخت

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 07:01 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال دى ليخت دى ليخت مدافع اياكس الهولندى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي يقود مفاوضات قوية مع فريق أياكس أمستردام الهولندى، من أجل الحصول على خدمات مدافعه الشاب ماتياس دى ليخت فى الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

يوفنتوس ينافس بقوة على ضم دى ليخت
 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس فى مفاوضات مباشرة مع مينو رايولا وكيل أعمال المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت، من أجل الحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ماتياس دى ليخت مدافع اياكس
ماتياس دى ليخت مدافع اياكس

 

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس سوف يواجه منافسة قوية من قبل أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسبانى، من أجل الحصول على مدافع أياكس صاحب الـ19 عاما، والذى لفت الأنظار إليه بشدة بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع ناديه ومنتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى يوفنتوس يسعون لإستغلال علاقتهم القوية مع وكيل أعمال المدافع الهولندى، لحسم الصفقة لمصلحتهم.      

 

كريستيان إريكسن هدف يوفنتوسكريستيان إريكسن هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يضم إريكسن لقائمة المطلوبين لتدعيم خط الوسط  

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن يوفنتوس سيحاول بجدية التعاقد مع لاعب خط وسط بارز خلال إنتقالات الشتاء بعدما ضربت الإصابات الثلاثى إيمرى كان وسامى خضيرة وميراليم بيانيتش على الترتيب مؤخراً مما تسبب فى أزمة كبيرة بهذا المركز.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس وضعت عدة أسماء لتدعيم مركز خط الوسط على رأسها أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان وبول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد وأرون رامسي لاعب أرسنال لكنه هناك صعوبة فى التعاقد مع أحدهم فى الميركاتو القادم.

أوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس ضم الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام إلى قائمة لاعبى الوسط المطلوبين في يناير المقبل.

وترددت أنباء مؤخراً حول رغبة إريكسن فى الرحيل عن صفوف توتنهام في الفترة المقبلة، خاصة أنه يطالب بعقد جديد وبراتب مرتفع مثل زميله هاري كين.

وتخشى إدارة توتنهام، رحيل اللاعب مجانًا أو بمقابل مادى ضعيف خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2020، وهو ما قد يدفعه لبيعه في يناير المقبل.

أسينسيو مهتم باللعب فى يوفنتوس
أسينسيو مهتم باللعب فى يوفنتوس

 

أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس

 

كشفت تقارير صحفية أن ماركو أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن أسينسيو يبدى إعجابه بنادى يوفنتوس، وذلك منذ الاستقبال الحافل الذى حظى به رونالدو من الجماهير فى مباراة ريال مدريد ضد اليوفى الموسم الماضى بتورينو ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الإسبانى يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو، وشجعه على تلك الخطوة ألفارو موراتا مهاجم الملكى السابق الذى دافع من قبل عن ألوان البيانكونيرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة