خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 19/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح حليفك

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 19/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح حليفك برج الحمل
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مولوده بأنه شخص نشيط ويسعى دائمًا للوصول إلى النجاح، ولكن يعيبه أنه شخص متقلب المزاج ويتعامل بدكتاتورية فى بعض المواقف، ومن أبرز مشاهير برج الحمل نزار قبانى.

نزار قبانى
نزار قبانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

نجاحك يظهر اليوم بشدة نتيجة مساعدتك وتعاونك مع الزملاء واحترامك لهم وللآخرين فى العمل، وتنال دعم وتشجيع كبير من الزملاء والعاملين معك، استمر فى طريقك نحو النجاح ودعمك للآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعامل مع الشريك برومانسية ولا تكن شخص ديكتاتور ومتعصب معه، حاول أن تتفهمه وتتفهم أمور حياته ومواقفة التى يفعلها من أجلك، فهو بحاجة إلى الشعور بالإطمئنان أثناء تواجده معك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الخوف والقلق من الأشياء المرهقة لك ولنفسيتك، طمئن نفسك دائماً أنك بحالة جيدة،ـ وإذا شعرت بآلام في جسدك عليك التوجه إلى الطبيب من أجل الإلحاق بالأمراض والحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تواجه العديد من التحديات فى الفترة المقبلة ولكنك على قدر كبير من التحمل وستمر بنجاح من هذه المرحلة وتحقق أقصى استفادة منها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة