خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ليفاندوفسكى مع منتخب بولندا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 08:32 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ليفاندوفسكى مع منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق بايرن ميونخ خطر افتقاد نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى مباراته المقبلة فى الدوري الألمانى بسبب الإصابة، بعد استبعاد اللاعب من معسكر منتخب بلاده الذى يستعد لمواجهة البرتغال بعد غدا الثلاثاء. 

 

ليفاندوفسكى مهدد بالغياب عن بايرن ميونخ
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ يواجه شبح افتقاد هدافه البولندى روبرت ليفاندوفسكى خلال مواجهة فورتونا دوسلدورف يوم السبت المقبل فى الجولة الثانية عشر من البوندزليجا بسبب إصابة فى الركبة تعرض لها مع منتخب بلاده.

ليفاندوفسكى مهاجم منتخب بولندا
ليفاندوفسكى مهاجم منتخب بولندا

 

أضافت الصحيفة أن مهاجم بايرن ميونخ غادر معسكر المنتخب البولندى بسبب إصابة فى الركبة، والتى ستمنعه من قيادة منتخب بلاده خلال مواجهة البرتغال بعد غدا الثلاثاء فى الجولة السادسة والأخيرة من دورى الأمم الأوروبية.

أشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ أعطى مهاجمه روبرت ليفاندوفسكى راحة من التدريبات 3 إلى 4 أيام، قبل الكشف النهائي عن موقفه من المشاركة فى مباراة السبت. 

 

بايرن ميونخ يراقب ارون رامسي
 

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن بايرن ميونخ أرسل كشافيه لمتابعة أرون رامسى خلال مواجهة منتخبى ويلز والدنمارك التى أقيمت الجمعة الماضى فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

ارون رامسى
ارون رامسى

 

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ يضع النجم الويلزى لفريق أرسنال الإنجليزي على قائمة اهتماماته لتعزيز صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن عقد أرون رامسى ينتهى مع ناديه الجانرز فى يونيو المقبل، ولا تنوى إدارة النادى الإنجليزي فى تجديد عقد اللاعب، الأمر الذى يدفع بايرن ميونخ لسرعة حسم صفقة ضم اللاعب الذى يرغب فى أكثر من نادٍ فى التعاقد معه.        

 

نجم بايرن ميونخ قد يرحل الصيف المقبل

جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخجيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

وينتهى الموسم الثاني من الإعارة لرودريجيز فى الصيف المقبل حيث سيعود إلى ناديه ريال مدريد الاسباني، ولكنه حتى الآن لم يقرر مستقبله هل سيعود بالفعل إلى الملكي أم سيبقى فى البافاري، أم سينتقل إلى ناد جديد.

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن أرسنال الانجليزي هو آخر المهتمين بالحصول على خدمات رودريجيز، حيث كشف أن النادي اللندني بالفعل قدم له عرضا قيمته 90 مليون يورو للتعاقد معه.

وبخلاف أرسنال، يوجد العديد من الأندية التى ترغب فى التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ، أبرزها يوفنتوس من إيطاليا، كذلك ليفربول ومانشستر يونياتد من إنجلترا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة