خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة العاطفية لا تحتاج توترا

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة العاطفية لا تحتاج توترا برج العذراء
إضافة تعليق

اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 16/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص حريص فى كل الأمور وهو شخص قائد وذكى، ولكن يعيبه أنه شخص لديه قلق دائم وهو شخص خجول لدرجة كبيرة تضعفه أحيانًا فى بعض المواقف، ومن أبرز مشاهير برج العذراء منة فضالى.

منة فضالى
منة فضالى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت شخص ذكى لا تعطى الأمور أكثر من حجمها، فلا تهتم بالآخرين أصحاب الطاقات السلبية وكن جدير بنفسك وبعقلك فأنت قادر على تقدير الأمور وتنفيذها ووضعها على المسار السليم، حيث تصبح قيد التنفيذ، فقط استمع جيد لنصيحة رئيسك فى العمل ورتب أولوياتك وبذلك تصل لكل ما تريده.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

كن هادئا فالحياة العاطفية لا تحتاج منك التوتر بل الهدوء والحب والسعادة، فكن حريصا على ذلك وحاول التحدث مع شريك حياتك فى بعض الأمور المشتركة بينكما بالذهاب إلى الأماكن المحببة لكما، فهذه تعد فرصة لتجديد الحب والحياة العاطفية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تغير الجو يحسن من صحتك لأنك أعتدت على العمل فقط دون النظر لصحتك واهميتها، ومارس رياضة تختارها واهتم بالفيتامينات، واتبع نظام غذائى صحى، ولا تكثر من السهر وخد وقت كاف من النوم لتحسين الصحة العامة للجسم.

توقعات علماء الفلك لموليد برج العذراء الفترة المقبلة

اهتم بنفسك واعتن بها الفترة المقبلة فهى تحتاج منك التركيز والانتباه لكل شىء فى عملك لأنك ستتولى مهاما أكبر فحاول أن تكون جديرا بتحقيق أهداف جيدة، وقد تتلقى هدية من شخص تحبه لا تتوتر من أخبار قد تشعرك ببعض القلق سوف تسير الأمورعلى ما يرام ولا تتسرع فى إبداء رأيك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة