خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ناقش شريك حياتك

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ناقش شريك حياتك برج الحمل
إضافة تعليق
يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الصدق والذكاء، والبحث المستمر عن حلول للمشاكل التى تقابله، وتعتبر العصبية، والتسلط أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.
 
سعد سمير
سعد سمير

حظك اليوم برح الحمل على الصعيد المهنى

ركز فى عملك فأنت شخص تمتلك صفاء النية ولا تخجل من طلب المساعدة من زملائك ولا تنشغل بخلافات قديمة، وكن حريصا على أداء المطلوب منك وركز فيه لأن العمل يرفع من قيمة الشخص ويضعه على المسار السليم، وحاول أن تنظم أوقات العمل ولا تهمل فى أى قرار وتتسرع قبل أن تدرسه بعناية.  

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتردد فى التحدث والمناقشة مع شريك حياتك فى الأمور المتعلقة وسبب الخلافات فالمناقشة والحوار الهادئ حل سحرى للخلافات ويقرب وجهات النظر وستجد الأمور تسير بعدها على ما يرام، ولا تقلق فأنت إنسان محظوظ لأن شريك حياتك يحبك.  

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تتكاسل وبادر بزيارة الطبيب فأنت تحتاج للعناية والاهتمام بصحتك، ولا تتردد فى أخذ وقت من الراحة لأنك تحتاج إعادة ترتيب وقتك كى تهتم بصحتك وتستعيد حيويتك ونشاطك، ولا تكن عصبى فالأعصاب المتوترة تضر الصحة.  

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحمل الفترة المقبلة

تتعرض لمشكلة فى عملك حاول أن تتجاوزها وتخطى هذه الظروف الصعبة، واعلم أن الصبر أفضل وسيلة ستساعدك عل تمرير هذه الايام وتنتهى الأزمات، وحاول أن ترفه عن نفسك وقد تتلقى زيارة من شخص عزيز لقلبك تسعد بها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة