خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة..خبيرة تجميل تقدم نصائح عن تساقط الشعر..مجد القاسم:السوشيال ميديا قضى على الأغانى..توزيع 2 مليون شريط من ألبوم "لعبتك"فى 3 أيام

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:59 م
"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة..خبيرة تجميل تقدم نصائح عن تساقط الشعر..مجد القاسم:السوشيال ميديا قضى على الأغانى..توزيع 2 مليون شريط من ألبوم "لعبتك"فى 3 أيام كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، على قناة ON E، مجموعة متنوعة من الموضوعات واللقاءات الهامة، وناقش البرنامج يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة كما تحدثت للبرنامج الدكتورة دينا درغام مدرس الأمراض الجلدية، واستشارى التجميل بالليزر بطب قصر العينى، وفى الختام سهرة فنية مع الفنان السورى مجد القاسم.

 

"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة

ناقش برنامج "كلام ستات" الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، غبر قناة ON E، دراسة تقول أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة، وواقعة إهداء رئيس إحدى الشركات الهندية موظفيه 600 سيارة كهدية، ودراسة أخرى تثبت الزواج يزيد من الوزن والطلاق سبب فى نقصه.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، رئيس هندى أهدى موظفيه 600 سيارة كهدية قائلة "أن الرئيس الناجح بشركته هى أنه يكون حازم داخل العمل والمقصر يتخصم له ويعاقب حتى لا يكرر هذا مرة أخرى حتى ولو كان صديقه، وعند الخروج من العمل ترجع له الصداقة بينهما حتى تكون الشركة ناجحة".

ومن جانبها قالت ندى رحمى، أن "مرة سوقت عربية على عجلتين بسبب توتر زوج صحبتها واخدت الملف على 120 لقيتها نامت على جنبها.. وهربت من زوج صحبتها فى هذا الوقت.. وقعدو يدور عليا لقونى نايمة فى حديقة فى الفله من الرعب"، كما علقت على زيادة الوزن "الراجل لما بيكرش يحط الحزام تحت الكرش علشان يبين كرشه".

وأشارت الفنانة هيدى كرم إلى أن القيادة فى الشركات لابد وأن يكون شخصية قوية ويجيد فن المهارة فى القيادة للموظفين والتعامل معهم، فيما علقت على زيادة الوزن بعد الزواج " الراجل بيجوع بالليل يوم ياكل فى أى وقت".. 

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، دراسة الزواج يزيد من الوزن والطلاق سبب فى نقصه أن أحدى الجامعات قامت بدراسة على 169 حالة جواز وتبين أن وزنهم زاد فى اول 4 سنوات، كما اجرى دارسة اخرى على المطلقين تبين أن وزنهم قل بعد الطلاق. 

  خبيرة تجميل تقدم نصائح عن تساقط الشعر بـ"كلام ستات"

قالت الدكتورة دينا درغام مدرس الأمراض الجلدية، واستشارى التجميل بالليزر بطب قصر العينى، أنه مع تقدم السن فى السيدات والرجال تجد أن الشعر يتساقط، مضيفة أن هناك استخدامات للصبغة غير جيدة والبروتين للشعر تؤدى على تساقطه ولكن عليها توخى الحذر منها، ويوجد أنواع من الصبغة تحافظ على الشعر من التساقط.

ونصحت خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات" الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، غبر قناة ON E، السيدات ذات فروه الشعر الدهنية بغسيل شعرها يوم بعد يوم، أم السيدات صاحبة الفروة الجافة تغسل شعرها كل 5 أيام بالشامبو حتى لا يتساقط شعرها بسبب جفاف الفروه ويسبب تكسير الشعر.

كما نصحت السيدات بتناول الخضراوات والفواكة التى بها فيتامينات الحديد وفيتامين دى، يعد مهم جدا لفروه الشعر لتقويته، مضيفة أن هناك سيدات تستخدم الصبغة الطبية بطرية خطأ تسبب بتلف الشعر، ولكن هناك صبغة مخصصة لكل أنواع الشعر الدهنى والجاف والأكثر جفافا. 

وأضافت أنة على السيدات عند الحفاظ على لون الشعر استخدام شامبو مناسب لها للحفاظ على اللون التى قامت بصبغة من قبل، مضيفة أن السيدات لابد وأن تستخدم الزيوت للشعر الجافة، ولا يستخدم بكثرة للفروه الشعر الدهنية حتى لا تسبب لهم تساقط الشعر، مؤكدة أن السيدات تضع حمام زيت على فروه الشعر الجافة ويترك لمدة ساعتين على حسب نوع الشعر وتستخدمه فى فترة كل شهر مرة واحدة.

  مجد القاسم لـ"كلام ستات": السوشيال ميديا قضى على الأغانى

قال الفنان السورى مجد القاسم أن آخر ألبوم تم إنتاجه من إحدى الشركات المنتجة فى عام 2005 منها أغنية لعبتك، مضيفا أن ألبوم لعبتك بعد مرور 3 أيام تم بيع 2 مليون نسخة فى عام 2005، مؤكدا أن السوشيال ميديا أتى بعد عام 2005 قضى على الأغانى.

وأضاف القاسم خلال حواره ببرنامج "كلام ستات" الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، غبر قناة ON E، أن جيل التسعينات من الفنانين يعتبر فترة ذهبية، مضيفا أنه لم يستسلم للسوشيال ميديا وأنتج ألبوم جديد له بماله الخاص به بعكس ما كان فى الماضى كان هناك منتجين للأغانى يصرفون الأموال وفى المقابل كان هناك ربح من هذه الأغانى.

وأوضح القاسم أنه يمارس هوايته المفضلة مع الفن هى الديكور، ودرس بجامعة دمشق بكلية آداب تخصص إنجليزى، وكان طموحه أن يكون دكتور فى الجماعة، ولكن قررت أن يأتى إلى مصر وكله أمال أن يقدم نفسه للجمهور المصرى وبالفعل نجح فى تقديمه نفسه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة