خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى العمل هو الأفضل وتقبل على الارتباط

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى العمل هو الأفضل وتقبل على الارتباط برج الجدي
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 14/11/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بأنه شخص قوي ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، كما أنه يحب العمل وإتقانه جيداً، ولكن يعيبه أنه شخص دكتاتور ولديه غرور شديد، ومن أبرز مشاهير برج الجدى صلاح چاهين.

 صلاح چاهين
صلاح چاهين

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

الأمور المهنية تبدو الأفضل لديك اليوم، وتتحسن الأمور معك فى العمل فقد تنال انبهار كبير لأعمالك ومجهودك فى العمل ويشيد الزملاء والمديرين بك في ذلك، وبينما تتفتح أمامك آفاق عديدة تعمل عليها، عليك الحذر من خوض تجارب عديدة وعليك أن ترتب أعمالك هذه الفترة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى قد تنجذب إلى شخص تتعامل معه منذ فترة وتقترب علاقتكم أكثر من ذلك، وعليك أن تفتح مجالاً للحديث والمناقشة معاً، واسع أن تكون متواجداً أمامه فى الفترة المقبلة واليوم سيدور بينكما حديث يساعدك على التقرب منه وتوضيح الرؤية لك.

برج الجدى على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى أنت بحالة صحية جيدة من خلال اهتمامك بتناول الوجبات الغذائية الصحية، وممارسة التمارين الرياضية، وعليك أن تعطي اهتماماً كافياً للنوم لأنه من عوامل الراحة ويساعدك على تحقيق أعمالك بنشاط وحيوية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

فى الفترة المقبلة الأمور ستكون أفضل بشدة وتتلقى دعماً كبيراً في العمل من الزملاء والمديرين وقد تصل إلى الترقية، وعلى الصعيد العاطفى أيضاً تنال دعماً من المقربين لك لتشجيعك على الاستمرار فى العلاقة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة