أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مدح ديوكوفيتش لنجم يوفنتوس

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 05:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مدح ديوكوفيتش لنجم يوفنتوس رونالدو خلال مشاهدة البطولة الختامية للتنس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى أول أيام فترة التوقف الدولى، فى السفر مع أسرته إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور البطولة الختامية للتنس.

رونالدو فى لقطة طريفة لمحاولة الإمساك بكرة التنس
رونالدو فى لقطة طريفة لمحاولة الإمساك بكرة التنس

 

ديوكوفيتش يمدح رونالدو بعد حضور البطولة الختامية للتنس 

وفقًا لما نشره موقع "atpworldtour"، أن كريستيانو رونالدو حرص على حضور فى البطولة الختامية للتنس المقامة حاليًا فى "لندن" بين الصربى نوفاك ديوكوفيتش ضد الأمريكى جون إيسنز والتى حسمها الأول بمجموعتين دون رد.

وقال نوفاك ديوكوفيتش تعليقًا على حضور رونالدو لمشاهدته: "أرتديت اليوم ألوان فريقه يوفنتوس وأنا على ثقة بسعادته تجاه هذا الأمر".

أضاف نجم التنس الصربى عن رونالدو: "من الرائع أن نملك لاعب كرة قدم عظيمًا ونجمًا رياضيًا بشكل عام مثله، يحضر مباريات التنس، هو اعتاد على مشاهدة الكثير من المباريات في بطولة مدريد سواء لي أو لنادال أو لفيدرر، هو من مشجعي التنس، وهذا أمر رائع".

وأشاد ديوكوفيتش بالبرتغالى كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه واحد من أبرز الرياضيين في العالم خلال العقد الأخير، ومن الرائع أن تملك لعبة التنس مشجع مثله.

أكد نجم التنس العالمى، أن شاهد رونالدو مع أسرته فى المدرجات لكنه لم يحظ بفرصة لقائه عقب المباراة وآمل أن يحظى بتلك الفرصة هذا الأسبوع.

تشيزني خلال التصدى لركلة جزاء هيجواين
تشيزني خلال التصدى لركلة جزاء هيجواين

 

رونالدو سر تصدى تشيزنى لركلة جزاء هيجواين
 

كشف البولندى فويتشيك تشيزنى، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى، عن نصيحة البرتغالى كريستيانو رونالدو قبل التصدى لركلة جزاء الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، الأحد، فى قمة الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" وانتهت بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين.

وقال حارس مرمى يوفنتوس فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية"، "رونالدو أخبرنى أن أذهب مبكرًا، لأن بيبيتا يميل إلى تسديد الركلات بقوة، لكننى كنت أعرف ذلك بالفعل، لقد سجلنا مبكرًا وخفضنا وتيرة المباراة، وهوما أردنا أن نفعله".

وأضاف حارس اليوفى، "نحن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد، أعلم أن هيجواين يميل إلى أن يسدد ركلات الجزاء بشكل صعب ومنخفض، لذا كنت محظوظًا لأن الأمر سار بشكل جيد".

وتصدى تشيزني لركلة جزاء جونزالو هيجواين بالدقيقة 41، ليقود يوفنتوس إلى الفوز بهدفين نظييفين في معقل ميلان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة