خالد صلاح

بعد ظهورها الأخير.. هل غيرت ميجان ماركل روتين مكياجها بعد دخولها القصر الملكى؟

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:50 م
بعد ظهورها الأخير.. هل غيرت ميجان ماركل روتين مكياجها بعد دخولها القصر الملكى؟ ميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيرات كبيرة تلحق بكل فرد ينضم للعائلة الملكية فى بريطانيا، طقوس وقوانين وبروتوكولات لا يمكن لأحد اختراقها، وعلى كل من يستظل بسقف قصر العائلة المالكة اتباعها بكل ما تحمل من تفاصيل، ولعل من تلك البنود الأزياء بسيطة التصميم، وعدم الظهور بمستحضرات تجميل بألوان صارخة، ولكن يبدو أن ميجان ماركل ما زالت محتفظة بذوقها المعتاد الذى يتماشى مع عملها السابق فى هوليوود.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

نشر موقع "ديلى ميل"، فى تقرير له مقارنة واضحة بين المكياج الذى حرصت ميجان ماركل على الظهور به، والمكياج  الذى تظهر به كيت ميدلتون دائمًا، وأوضحت المقارنة أن ماركل ما زالت تحتفظ ببعض ملامح المكياج الخاص بعملها السابق قبل الزواج، فى حين جاء مكياج ميدلتون مناسبًا للذوق الملكى.

مكياج كيت ميدلتون
مكياج كيت ميدلتون

 

مكياج ميجان ماركل
مكياج ميجان ماركل

 

وعرضت خبيرة التجميل العالمية "لورا كاى"، مقارنة مفصلة بين الأدوات التى استخدمتها كل من ماركل وميدلتون فى ظهورهما الأخير، مرتديا فساتين متشابهة بشكل كبير، فى حين جاء مكياج ماركل مختلفًا، حيث الألوان الداكنة، وملمع الشفاه اللامع، بالإضافة للهايلايتر والكونتور الواضحين، مضيفة أن مكياج العيوب "سموكى أيز"، هو أبرز ما أوضح تمسك ميجان ماركل بالمكياج الخاص بها قبل الزواج.

ميجان
ميجان

 

على الجانب الآخر جاءت اختيارات كيت ميدلتون مناسبة لذوقها الرقيق كعادتها، حيث استعانت بمستحضرات تجميل مط، ليس بها أى لمعة، مع مكياج عيون بسيط ومناسب للمناسبة الرسمية، أما ملمع الشفاه فجاء ورديًا مناسبًا للون الشفاه.

وأوضح التقرير أن الفرق واضح فى تأقلم كيت ميدلتون على قوانين القصر الملكى، بينما ربما تحتاج ماركل لمزيد من الوقت لتسير على نفس خطوات وطريق العائلة الملكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة