خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/11/2018

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 06:34 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/11/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها اقتراب رحيل عمرو بركات وعمر جمال عن القلعة الحمراء.

وكيل أحمد فتحى يوضح حقيقة إعتزال اللاعب بعد مباراة الترجى

أكد ممدوح عيد وكيل أعمال أحمد فتحى لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، أنه لا صحة لتفكير اللاعب فى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى، وتحديداً عقب هزيمة الأهلى أمام الترجى  3 / 0 فى لقاء الإياب و التتويج بدورى أبطال أفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لدخول الأهلى فى مفاوضات مع أكثر من ظهير أيمن تحسبًا لإعتزال فتحى.

عمرو السولية ومحمد هانى يخضعان لفحوصات طبية فى الأهلى

يخضع عمرو السولية ومحمد هاني، لاعبا الأهلى، لفحوصات طبية على هامش مران الفريق غدًا، للاطمئنان على الإصابة التى تعرضا لها في مباراة الترجى التونسى الأخيرة فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحسم الفحص الطبي مدة غياب الثنائى عن التدريبات الجماعية لتجهيزهما للفترة المقبلة، ويستأنف الأهلي تدريباته عصر غدٍ الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

لجنة الكرة بالأهلي تناقش مصير صالح جمعة..وكارتيرون يُرحب بعودة اللاعب

تناقش لجنة الكرة بالنادي الاهلي في الاجتماع المقبل مصير صالح جمعة سواء بقيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو عدم القيد وتجديد بيعه لأى ناد خارجي.

كان صالح جمعة قد فسخ إعارته مع نادي الفيصلي السعودي مطلع الموسم الجاري، لكن لم يتم قيده في قائمة الأهلي لأن فترة القيد في مصر كانت قد أنتهت وإن كان اللاعب مازال على قوة الأهلي.

الغزال وبركات ينتظران قرار لجنة الكرة للرحيل مجاناً عن الأهلى

ينتظر ثنائي الأهلى  عمرو جمال وعمرو بركات قرار ناديهما الأخير الخاص بقيدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمه،  للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو القادم، وذلك لأحد الأندية التي طلبت ضمهما.

ويتواجد الثنائي حاليآ علي قائمة الانتظار بالأهلي، الأمر الذي يعني انه في حالة عدم قيدهما في قائمة الأهلي في الشتاء القادم يحق لهما الرحيل مجانآ لأي نادي سواء محليآ او خارجيآ.

العين الإماراتى يتحفظ على بيع حسين الشحات للأهلى

تحفظ مسئولو العين الإمارتي على فكرة التفريط فى حسين الشحات، جناح الفريق للنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول الإدارة الحمراء فى مفاوضات لضمه لتدعيم خط الهجوم.

وكشف مقرب من اللاعب  تفاصيل المفاوضات لضم الشحات، مؤكداً أن اللاعب وافق على العودة لمصر عبر بوابة الأهلى، كما اتفق على كافة البنود فى عقده الشخصي، لتدخل الإدارة الحمراء فى مفاوضات مع إدارة العين لضم الجناح الدولى، والتى أبدت مرونة فى بادئ الأمر فى ملف بيع اللاعب، قبل أن تتراجع وتعلن تمسكها ببقائه، بحجة حاجة المدير الفنى لخدماته.

مفاجأة.. محمد يوسف يبرئ لاعبى الأهلى من تهمة التقصير بعد خسارة دورى الأبطال

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن لاعبي الأهلي قادرون على تخطى المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا.

وقال محمد يوسف، "نعتذر لجماهير الأهلي على خسارة اللقب الأفريقى الذي كنا نتمنى عودته من جديد لدولاب بطولات النادى بعد فترة غيابه طوال السنوات الماضية"، موضحاً  أن الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا على الإطلاق بأى جهد أو عرق لاستعادة اللقب الأفريقى، ولكن الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فى المباراة النهائية والمتغيرات التى حدثت بسبب الإصابات والإيقافات وبعض الأحداث التى تعرضنا لها فى تونس التى أثرت سلبًا على الأداء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة