أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز"

الأحد، 11 نوفمبر 2018 05:00 ص
إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز" اكسسوارات المطبخ
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

إكسسوارات البيت وديكورات المطابخ من أكثر اللمسات التى تظهر منزلك بشكل أنيق وجمالى، لذا لا تتنازلى عن تنفيذ بعض الديكورات لعام 2019 إذا كنت بصدد تجهيز عش الزوجية، أو تجديده بلعض اللمسات، وفقًا لموقع elledecor يمكنك متابعة السطور التالية.

مواد أولية وطبيعية:

مواد أولية وطبيعية
مواد أولية وطبيعية

اتجاهات الديكور وإضافة اكسسوارات المطبخ لعام 2019 تقوم على أساس بعض اللمسات الطبيعية ومنها الخشب والحجر، حيث يمكنك لصق بعض الأحجار فى جوانب الحائط أو تثبيت ألواح خشبية سيفيد فى إبراز أناقة المطبخ.

نجف ملون:

نجف ملون
نجف ملون

النجف الثابت والمعلق بسقف المطبخ والذى لا يختلف كثيرًا عن الذى تضعيه فى غرف المعيشة من أبرز إكسسوارات المطبخ، فاختيار نجفه من الزجاج باللون الأخضر الفاتح أو ألوان مبهجة كالبينك والأصفر يعد اختيارًا مناسبًا خاصة أنه من الألوان التى تناسب الكثير من الديكورات.

دهانات بالزيتونى وأوانى نحاسية:

دهانات بالزيتونى واوانى نحاسية
دهانات بالزيتونى واوانى نحاسية

عند اختيار ديكورات المطبخ يتم التفكير فى اللون والإكسسوارات التى تضفى دفء مثل اللون الزيتونى الغامق وبعض الإكسسوارات من الأوانى النحاسية ذات اللون الذهبى، وهو اتجاه فى الموضة نحو الطبيعية والكلاسيكية.

مقابض من الجلد:

مقابض من الجلد
مقابض من الجلد

يمكنك أيضًا اختيار مقابض مختلفة بعيدًا عن مقبض الكروم والنيكل المصقول التقليدى واستخدام اكسسوارات المطبخ من مقابض الجلد، وهو من أابرز موضة المطابخ فى عام 2019 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة