أكرم القصاص - علا الشافعي

هواتف الألعاب ستصل إلى 6.5% من شحنات الهواتف للهند بحلول 2021

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:00 ص
هواتف الألعاب ستصل إلى 6.5% من شحنات الهواتف للهند بحلول 2021 هاتف Razer
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن يصل عدد الهواتف الذكية الموجهة للألعاب إلى 1.8 فى المائة من إجمالى شحنات الهواتف الذكية فى السوق الهندية بنهاية هذا العام، وذلك بفضل تنامى شعبية الألعاب المتنقلة المتطورة مثل PUBG وFortnite.

ووفقا لما نشره تقرير CyberMedia Research، يمكن أن تصل الهواتف الذكية للألعاب إلى 6.5% من إجمالى سوق الهواتف الذكية بحلول عام 2021، إذ يرتفع الطلب على الأجهزة التى تلبى احتياجات الألعاب المتطورة المتنقلة، وهو ما يؤدى إلى جذب الشركات المصنعة لأجهزة ألعاب الكمبيوتر مثل Razer و ASUS.

وقال أحد المحللين: "مع تزايد الطلب على ألعاب الهواتف المحمولة من قبل جيل الألفية، من المتوقع أن تنفجر صناعة الهواتف الذكية للألعاب بفرص جديدة للنمو ليس فقط لموردى الهواتف الذكية التقليديين، ولكن الداخلين الجدد، مثل مصنعى أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب"، وهذا أيضًا يترجم إلى فرصة مهمة للمحمول.

وأضاف: "فى الوقت الذى يتطلع فيه مشغلو الهواتف الذكية إلى تقديم هواتف ذكية جديدة للألعاب، يقدم بائعو الشرائح مثل Qualcomm وMediaTek أيضًا معالجات جديدة مثل Snapdragon 675 أو هيليو P70 التى تعد بتقديم تجربة ألعاب محمولة محسنة، ويجب أن تكون الهواتف الذكية للألعاب، بالإضافة إلى توفير جميع وظائف الألعاب، قادرة على أداء جميع الوظائف العادية الأخرى، بما فى ذلك تقديم تجربة الكاميرا لجذب المستخدمين فى منافسة شديدة.

وأضاف التقرير، كما يشير إلى ارتفاع كبير فى مستخدمى ألعاب المحمول مع السابقين سوف تتخطى 748 مليون بحلول عام 2021.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة