أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "البرلمان" يوافق على ترتيبات قرض لتوريد 32 قطارا للمترو.. وإشادة بوزير النقل

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:27 م
صور.. "البرلمان" يوافق على ترتيبات قرض لتوريد 32 قطارا للمترو.. وإشادة بوزير النقل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 470 لسنة 2018، بالموافقة على ترتيبات بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية كوريا بشأن قرض من صندوق التعاون للتنمية الاقتصادية لتوريد (32) قطارا لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، (الخط الثالث) المرحلتين الثالثة والرابعة (مجموعة ج 5) والموقعة فى القاهرة بتاريخ 26/8/2018.

 

وبموجب هذه هذه الترتيبات، يتيح صندوق التعاون للتنمية الاقتصادية لصالح الهيئة القومية للأنفاق قرضًا لن تتجاوز قيمته ما يعادل 243 مليون يورو، ويستخدم القرض فى توريد عدد (32) قطارا لمترو أنفاق القاهرة الكبرى (الخط الثالث) للمرحلتين الثالثة والرابعة (مجموعة ج 5).

 

من جانبهم أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب، بالاتفاقية المعروضة على مجلس النواب، لاسيما لدورها فى تطوير مترو الأنفاق، وأبدى النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، إعجابه بوزير النقل والمواصلات الدكتور هشام عرفات، ودوره فى تطوير هيئة السكة الحديد، قائلًا: "من اكفء الوزراء الموجودين، وشاهدنا تطوير السكة الحديد".

الجلسة العامة لمجس النواب (1)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (2)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (3)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (4)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (5)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (6)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (7)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (8)
 
الجلسة العامة لمجس النواب (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة