أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. طرد غريب وهدف صاروخى فى تاريخ مواجهات تريزيجيه ضد بورصا سبور

الأحد، 11 نوفمبر 2018 10:08 ص
شاهد.. طرد غريب وهدف صاروخى فى تاريخ مواجهات تريزيجيه ضد بورصا سبور محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا ، ذكريات سعيدة وحزينة فى الوقت ذاته عندما يحل ضيفاً على بورصا سبور فى الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتعد مباراة الأحد الثالثة للجناح المصرى محمود تريزيجيه أمام بورصا سبور بمسابقة الدورى التركى، وقاد تريزيجيه فريق قاسم باشا للتعادل فى المباراة الأولى بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر النسخة الماضية للمسابقة.

وحصل محمود تريزيجيه على أول بطاقة حمراء فى مسيرته الكروية بعد مرور 57 دقيقة على انطلاق المباراة، حيث لم يسبق للاعب المصرى أن حصل على البطاقة الحمراء طوال مشواره مع أندية الأهلى وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين والمنتخب الوطنى بمختلف الفئات السنية.

وفى المواجهة الثانية استطاع قاسم باشا أن يحقق الفوز على بورصا سبور فى عقر داره بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ28، حيث سجل تريزيجيه هدف المباراة الوحيد، وتم اختياره أفضل لاعب فى قاسم باشا من جانب جماهير الفريق بتلك المباراة.

ويحتل قاسم باشا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 19 نقطة، بينما يحتل بورصا سبور المركز الـ11 برصيد 13 نقطة.

ويتطلع محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لمواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى التركى واستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع ايزوروم والخسارة أمام انطاليا سبور.

وخاض تريزيجيه 11 مباراة فى الدورى التركى هذا الموسم مع قاسم باشا سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة