أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه ورمضان والشحات ووحيد على رأس المطلوبين لإنقاذ الأهلى

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:44 م
تريزيجيه ورمضان والشحات ووحيد على رأس المطلوبين لإنقاذ الأهلى رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت لجنة الكرة بالأهلى قائمة تتضمن عدد من النجوم لإنقاذ مسيرة فريق الكرة الأول، وعودته مجدداً لطريق الانتصارات والبطولات بعد خسارة بطولة دورى أبطال افريقيا من الدور النهائي أمام الترجى التونسي، ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء :

حسين الشحات

 نجم العين الإماراتي، يتصدر قائمة المرشحين لإنقاذ الأهلى، وبدأ مسئولو الأهلى بالفعل فى اتخاذ خطوات فعليه، وتحديد القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب خلال انتقالات الشتاء المقبل.

محمود حسن تريجيه

 المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، فرغم الحديث عن تمسك اللاعب بالبقاء بأوروبا إلا أن الإدارة الحمراء سوف تفتح باب التفاوض بشكل رسمي من علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة،  والذي تم تكليفه بهذه المهمة لإقناع اللاعب بالعودة.

محمود وحيد

أصبح محمود وحيد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلى بعد التوصل لإتفاق نهائي من اللاعب، فى الوقت الذى رحب المقاصة ببيع اللاعب مشترطاً الحصول على خدمات صبري رحيل وهو الأمر الذى وافقت عليه الإدارة الحمراء.

رمضان صبحي

لاعب هيدرسفيليد الإنجليزي، جاء أيضا ضمن قائمة المرشحين للعودة حيث طرح بعض المسئولين داخل النادي عودته من جديد.

حمدي فتحي

 لاعب وسط انبي، يعد ضمن المرشحين بقوة للإنتقال إلي الأهلي في يناير المقبل، وتم رصد مبلغ مالي لإنهاء الصفقة مع تكليف لجنة التعاقدات بإنهاء الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة