خالد صلاح

فيديو .. أسماء مصطفى عن إلغاء حفلات "حمو بيكا وشطة": "مش الحل"

الأحد، 11 نوفمبر 2018 11:45 ص
فيديو ..  أسماء مصطفى عن إلغاء حفلات "حمو بيكا وشطة": "مش الحل" الاعلامية اسماء مصطفى
كتب إبراهيم حسان
إضافة تعليق

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على ما تم تداوله مؤخرًا من أخبار ومقاطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن المُطربان الشعبيان مجدي شطا وحمو بيكا.

قالت "مصطفى" خلال حلقة الأحد من برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه عبر شاشة "extra news"، إنها لم تقرر الحديث عن هذين المُطربين من تلقاء نفسها، ولكنها وجدتهم "ترند" يتحدث عنه الجميع، ولذلك قررت طرح عدة تساؤلات للوصول إلى حل مناسب يقضي على ظاهرة الانحدار الفني.

وأشارت إلى أن "الترند" يظهر بشكل عام بسبب اهتمامات الجمهور وبشكل خاص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن "بيكا وشطة" حازا على شهرة واسعة نتيجة انتشار أغانيهم على مواقع  "السوشيال ميديا".

وتساءلت "هل إلغاء حفلاتهم هو الحل؟"، مُعلقة: "مش الحل"، هل وجد الجمهور المُهتم بسماعهم فنا بديلا؟، مُعلقة: "لا"، مُضيفة إذا لا بد من إيجاد البديل الذي يجعلهم يتوقفون عن سماع مثل ذلك النوع من الأغاني، مؤكدة أن إلغاء حفلات هؤلاء المُطربين، لا يمكن أن يكون الحل الأمثل بأي شكل من الأشكال.

تابعت: "لماذا لا تقوم نقابة المهن الموسيقية بتوجيه المطربين، ليستطيعوا الانتماء إليها؟"، مُشيرة إلى أن النقابة يقع على عاتقها مهمة التحكم في اختيار نوعيات الأغاني التي من المفترض أن تصل إلى الجمهور، وذلك بتحسين الذوق العام وليس بمنع هذه الأغاني، لأن بطبيعة الحال "الممنوع مرغوب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة