خالد صلاح

عمرو السولية يقتحم قائمة المنحوسين فى المنتخب.. ووليد سليمان وعاشور الأبرز

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:00 ص
عمرو السولية يقتحم قائمة المنحوسين فى المنتخب.. ووليد سليمان وعاشور الأبرز عمرو السولية
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

تسود حالة من الغموض حول انضمام عمرو السولية لاعب الأهلى، لمعسكر المنتخب الوطنى الذى ينطلق غدا الاثنين، استعدادا لخوض مباراة تونس يوم الجمعة المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، ثم ودية الامارات يوم 20 من نفس الشهر.

 

وخرج السولية مصابا من مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى الأبطال الإفريقى، وشارك أحمد حمودى بديلا له، ولم يتم حسم موقف اللاعب من اللحاق بمعسكر المنتخب أو عدمه.

ويعد هذا الاستدعاء هو الأول للسولية الذي ينضم فيه للمنتخب الأول قادما من الأهلي، بعدما سبق وتم استدعائه من قبل قادما من صفوف الإسماعيلي، حيث لم يسبق له منذ ارتداء القميص الأحمر تمثيل المنتخب أو استدعائه للمعسكرات الدولية للفراعنة، ويعود للمنتخب بعد فترة طويلة.. لكن الإصابة تهدد بانتظامه فى المعسكر ليدخل قائمة "المنحوسين" فى المنتخب.

وتضم القائمة عددا من اللاعبين أيضا، أبرزهم حسام عاشور الذى يلازمه سوء حظ مع المنتخب الوطنى، حيث ضمه الجهاز الفنى السابق بقيادة هيكتور كوبر أمام تنزانيا فى تصفيات أمم افريقيا لأول مرة حينئذ، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة فى العضلة الضامة ويتم استبعاده.

ويتواجد فى القائمة أيضا وليد سليمان الذى ضمه هيكتور كوبر للمنتخب فى بداية فترة ولايته بعد غياب طويل عن المنتخب وتحديدا قبل مباراة مباراة ودية أمام غينيا ، وتم استبعاده وقتها بسبب خشونة فى الركبة.

كما تضم القائمة أحمد جمعه لاعب المصرى الذى ضمه أجيرى المدير الفنى للمنتخب، فى المعسكر الأول له أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لامم افريقيا قبل أن يتم استبعاده بسبب الاصابة بالتهابات فى عضلات البطن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة