خالد صلاح

تريزيجيه يسجل ويصنع فى فوز قاسم باشا على بورصا سبور.. فيديو

الأحد، 11 نوفمبر 2018 02:34 م
تريزيجيه يسجل ويصنع فى فوز قاسم باشا على بورصا سبور.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

قاد النجم المصرى محمود تريزيجيه فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على بورصا سبور بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ونجح محمود تريزيجيه فى صناعة الهدف الاول لنادى قاسم باشا الذى أحرزه مباى ديانى فى الدقيقة 22 قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثانى بطريقة رائعة فى الدقيقة 48، بينما جاء هدف بورصا سبور الوحيد عن طريق ارتوجروا إرسوى فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وشارك محمود تريزيجيه من بداية المباراة، قبل أن يقرر مصطفى دينزلى المدير الفني للفريق استبداله في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

محمود تريزيجيه سجل اليوم الظهور الـ45 مع قاسم باشا فى مختلف المسابقات التركية منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضى قادماً من أندرلخت البلجيكى، ورفع اللاعب المصرى رصيده من الاهداف إلى 5 بينما نجح فى صناعة 4 أهداف أخرى بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم.

وارتفع رصيد قاسم باشا إلى 22 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي خلف باشاك شهير الذى يضم اللاعب المصري كريم حافظ صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما توقف رصيد بورصا سبور عند 13 نقطة في المركز الـ 11.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة