خالد صلاح

الاتحاد العربى للألعاب البارالمبية يعلن تشكيل اللجان الداخلية

الأحد، 11 نوفمبر 2018 12:04 ص
الاتحاد العربى للألعاب البارالمبية يعلن تشكيل اللجان الداخلية الاتحاد العربى للألعاب البارالمبية
كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

أعلن الاتحاد العربى للفئات الخاصة  للألعاب البارالمبية، برئاسة على حرز الله تشكيل اللجان الفرعية للاتحاد، للقيام بدورها خلال الفترة المقبلة عن طريق تكثيف النشاط الرياضى للارتقاء برياضات ذوى القدرات الخاصة.

 
وكان إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي عن أفريقيا، بينما فاز الدكتور عقيل حميد من العراق نائبا عن عرب أسيا، والدكتور عسكر الحارثى من السعودية نائبا عن منطقة الخليج.
 
وفى العضوية كل حميد العونى من المغرب وعبد القادر دومة من الجزائر، ومحمد المزوغى من تونس، وإسماعيل المرازيق من الإمارات، ومحسن  العجمى من الكويت، وجاسم البردولى من البحرين، وناصر ناصر الدين من سوريا ورافد القضيب من السعودية.
 
وضم تشكيل اللجنة الفنية للمسابقات تحت إشراف رافد القضيب عضو المجلس، رشيد البذاح رئيسا، وبندر المغيصيب مقررا، والأعضاء والدكتور أشرف العجيل عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية ومساعد بو طيبة من الجزائر وأحمد العانى من العراق.
 
بينما ضم تشكيل اللجنة الإعلامية إيهاب حسنين رئيسا، ولؤى النقبى نائبا، ورامى عبد الحميد أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية مقررا للجنة، والأعضاء هشام السلمان من العراق ومساعد المسعودى من السعودية، ومصطفى البيوضى من المغرب وعبد السلام شلبيك من ليبيا وحميدة الحيدرى من تونس. 
 
كما ضمت لجنة الكرة الطائرة المصرى عماد رمضان مقررا للجنة، بينما اختير المصرى الدكتور ياسر الجندى مقررا للجنة كرة الهدف للمكفوفين.
 
71f0ae37-2312-4a18-8550-49e2bdae9a64
 

 

fd3b28ec-0624-4727-a082-577031ba6673

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة