خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انقلاب الجماهير على كوفاتش ودعم الإدارة

الأحد، 11 نوفمبر 2018 05:28 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انقلاب الجماهير على كوفاتش ودعم الإدارة كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير بايرن ميونخ الألمانى هجوما عنيفا على المدرب نيكو كوفاتش وإدارة العملاق البافارى عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق بنتيجة 3/2 أمام بوروسيا دورتموند فى قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الألماني  مساء السبت.

جماهير بايرن ميونخ تطالب بإقالة كوفاتش

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ (4)
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى إقالة المدرب الذى جاء مطلع الموسم الجارى وتراجع الفريق بشكل كبير منذ قدومه، مع إجراء تعديلات على التشكيلة بضم لاعبين جدد بدءًا من يناير لإنقاذ موسم البايرن والمنافسة على كل البطولات التى يشارك فيها.

وامتدت الانتقادات من الجماهير لتصل إلى إدارة البافارى برئاسة أولى هونيس نتيجة عدم دعم الفريق فى الانتقالات الصيفية الماضية بلاعبين مميزين واكتفوا بضم ليون جوريتسكا من شالكة بالمجان، فضلا عن عدم توفير بدائل جيدة لتعويض ريبيرى وروبن الجناحان المتقدمان فى العمر.

إدارة بايرن ميونخ تتمسك ببقاء كوفاتش

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

فى الوقت نفسه، رفضت إدارة البايرن الاستماع إلى مطالب الجماهير وأعلن كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي للبايرن في تصريحات لقناة "ZDF" الألمانية أن إدارة النادى لا تفكر فى إقالة كوفاتش وتدعم المدرب على الرغم من مطالب الجماهير بإقالته بسبب تراجع نتائج الفريق، وأوضح قائلا: "نحن ندعم كوفاتش، ولا يوجد أى حديث داخل الإدارة عن مستقبله، هو مدرب بايرن ميونخ ويتلقى كل الدعم منا.". وتابع مدير البايرن قائلا: "فريقنا قدم مباراة من الطراز العالمى وتقدم مرتين فى النتيجة، وحتى مع خسارة المباراة لا يمكننى لوم اللاعبين."

وتراجع بايرن ميونخ للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 20 نقطة ووسع بوروسيا دورتموند المتصدر الفارق مع العملاق البافارى إلى 7 نقاط بعدما وصل للنقطة 27 أمس، وجاء مونشنجلادباخ فى المركز الثانى بـ23 نقطة.

وحافظ بوروسيا دورتموند على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في ثلاث، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لبايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في مباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة