أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 11 / 11 / 2018

الأحد، 11 نوفمبر 2018 09:27 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد  11 / 11 / 2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى  الاهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها بدء الإدارة وضع خطوات التصحيح بعد خسارة لقب بطولة دورى أبطال افريقيا.

صالح جمعة يقدم النوايا الحسنة للأهلي قبل الميركاتو الشتوى

صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلي، أبدى حزنه الشديد بعد خسارة النادى الأهلي للقب دورى أفريقيا للعام الثانى على التوالى، عقب خسارة الأحمر أمام الترجى التونسى بثلاثية نظيفة فى نهائى دورى الأبطال وضياع حلم التتويج باللقب.

لجنة الكرة بالأهلي تجتمع الخميس لبدء رحلة تصحيح المسار الكروى

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً مهماً الخميس المقبل من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة، أهمها دراسة التقارير التى يُجهّزها حالياً كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عن الفريق.

وكان رئيس النادى قد طلب من محمد يوسف وباتريس كارتيرون والدكتور خالد محمود طبيب الفريق تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالى، ووجه رئيس النادى بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشاتها معه شخصيًا.

تأجيل احتفالية الأهلي بالرعاة الجدد

قررت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية بالاتفاق مع إدارة النادى الأهلي، تأجيل حفل الإعلان عن رعاة القلعة الحمراء إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه فى الساعات المقبلة.

وكان من المنتظر إقامة الحفل يوم 15 نوفمبر الجارى، بحيث سيتم الكشف عن الرعاة الجدد للأهلي بعد التعاقد الممتد لأربع سنوات بين الشركة والقلعة الحمراء.

الأهلي يفتح خط مفاوضات مع المقاصة لضم محمود وحيد

فتح مسئولو النادى الأهلي خط مفاوضات شفهية مع نظرائهم فى المقاصة للتفاوض حول شراء محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الفيومى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 ويرغب الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم الجبهة اليسرى فى ظل كثرة إصابة التونسى على معلول، وكذلك الاعتماد علي أيمن أشرف فى مركز قلب الدفاع بمناسبات عديدة، وعدم الاقتناع بإمكانيات صبرى رحيل الذى فشل فى استغلال كل الفرص التى أتيحت له ويواجه انتقادات عارمة من الجماهير الحمراء التى تتحفظ على استمراره فى قائمة الأهلي.

تريزيجيه ورمضان والشحات ووحيد على رأس المطلوبين لإنقاذ الأهلى

وضعت لجنة الكرة بالأهلى قائمة تتضمن عدد من النجوم لإنقاذ مسيرة فريق الكرة الأول، وعودته مجدداً لطريق الانتصارات والبطولات بعد خسارة بطولة دورى أبطال افريقيا من الدور النهائي أمام الترجى التونسي، ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء.

اتجاه فى الأهلى لإقالة ليندمان مدرب الأحمال

تتجه النية لدى مسئولو النادى الأهلى لإقالة الهولندى ليندمان مدرب الأحمال بالفريق على أن يتم الاستعانة بمدرب أحمال صاحب خبرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الشكوي المتكررة من الأحمال الزائدة التى تسببت فى إصابات متكررة للاعبين واثرت على مسيرة الاحمر خلال الفترة الماضية .

جاء قرار مسئولو الأهلى بعد الخسارة الكبيرة فى النهائى الأفريقي امام الترجي التونسى بثلاثية نظيفة وفقدان اللقب الافريقي الذى كان حلم كل الأهلاوية خاصة ان هناك غيابات كثيرة بسبب الاصابات بالاضافة الى اجهاد اللاعبين الذى جعلهم غير قادرين على مجاراة لاعبي الترجي التونسي فى النهائى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة