خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك والإنتاج الحربى
كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

شهد اليوم 10 نوفمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، فوز الزمالك على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، وتعادل سموحة مع الجونة بهدف لمثله فى مستهل مباريات الجولة الرابعة عشر.

 

منتخب الشاطئية يخسر أمام البرازيل 5-3 ويحصد المركز الرابع ببطولة الإمارات

خسر منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، لقاء تحديد المركز الثالث في البطوله الدولية التي تستضيفها الامارات بعد هزيمته امام البرازيل 3-5.

منتخب الشاطئية يخسر أمام البرازيل 5-3 ويحصد المركز الرابع ببطولة الإمارات

الزمالك يواصل الهيمنة على صدارة الدورى ويهزم الإنتاج بثنائية

نجح الزمالك فى تحقيق فوز جديد بمشواره بمسابقة الدورى المصرى الممتاز على حساب الإنتاج الحربى بنتيجة 2/1 بملعب السلام ضمن مباريات الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

الزمالك يواصل الهيمنة على صدارة الدورى ويهزم الإنتاج بثنائية

 سموحة يتعادل مع الجونة 1 / 1 ويحتل وصافة الدورى

تعادل فريق سموحة مع الجونة بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الجونة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

ميمى عبدالرازق يطالب مجلس المصرى بالتأنى فى صفقات يناير

رفض ميمي عبد الرازق وصايا مجلس إدارة النادي المصري في استقطاب لاعبين خلال الميركاتو الشتوي مؤكدا لهم بأن جميع صفقات يناير ستكون من اختياراته هو فقط وبعناية شديدة وهو الامر الذي رحب به مجلس حلبية .

المقاولون يرفض رحيل "طاهر" للأهلى فى الشتاء

يرفض مسئولو نادي المقاولون العرب رحيل طاهر محمد طاهر، جناح ذئاب الجبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب عرضًا مغريا من أجل الانتقال للأهلى الذى يرغب فى الاستعانة بخدماته لتدعيم صفوفه.

 

ساليف كوليبالي يتخلّف عن العودة مع الاهلي من تونس

تخلّف المالي ساليف كوليبالي مدافع الاهلي عن العودة مع بعثة الفريق للقاهرة حيث أستقل طائرة تابعة للخطوط المغربية من تونس مُتجهاً لبلاده للمشاركة معه في مباراة الجابون يوم 17 نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2017).

اتحاد الكرة يُجمد مكافآت لاعبى المنتخب انتظارا لتعديل اللائحة المالية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تجميد مكافآت لاعبى المنتخب الوطنى الأول والجهاز الفنى للفراعنة بقيادة خافيير أجيرى، لحين تعديل اللائحة المالية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، حيث صرف اتحاد الكرة للاعبين نصف مكافأة الفوز على النيجر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة